الصبيحات : منطقة النصر تحتاج لعودة "اصحاب الاختصاص" بعد سنوات من انعدام الخدمات | الإنتخابات البلدية واللامركزية | وكالة جراسا الاخبارية

الصبيحات : منطقة النصر تحتاج لعودة "اصحاب الاختصاص" بعد سنوات من انعدام الخدمات


جراسا -

أكد مرشح عضو مجلس امانة عمان عن منطقة النصر أسامة محمود عبدالملك الصبيحات، ان جميع الاحياء السكنية التابعة لمنطقة النصر في العاصمة عمان، شهدت انخفاضاً كبيراً بمستوى الخدمات المقدمة من قبل "مجلس الامانة"  خلال السنوات الماضية .

وأعرب الصبيحات -خلال مقابلة صحفية مع وكالة "جراسا" -  عن اتمنياته بان تكون الانتخابات البلدية ومجالس المحافظات القادمة "ناجحة"، لكي يتمكن الشخص المناسب وصاحب الاختصاص من الوصول الى موقع المسؤولية، والذي من خلاله يستطيع تقديم الخدمة للمجتمع.

 
وأشار الصبيحات الى ان الأشخاص الذي نجحوا في الانتخابات السابقة بمجلس امانة عمان لم يكونوا قادرين على خدمة أهالي العاصمة، لافتاً الى ان الخدمات في منطقة جبل النصر، حي عالية، وحي الخلايلة كانت "شبة معدومة" ، مما ادى الى نشوء حالة من الاحباط لدى المواطنين، قد توثر على نسبة المشاركة بالانتخابات القادمة.

وشدد الصبيحات على ضرورة رفع مستوى الخدمات المقدمة لاهالي منطقة النصر، وتطوير البنية التحتية والرعاية الصحية وزيادة الأنشطة الرياضية والشبابية، ودعم المراكز الاجتماعية لـ"اهالي وعزوتي في منطقة النصر" -بحسب تعبيره - .

وأضاف الصبيحات ان خدمته لنحو "ربع قرن ونيف" في امانة عمان تساعده في معرفة احتياجات أهالي المنطقة، وكيفية تقديم الخدمات الأساسية لهم.

و وعد الصبيحات أبناء النصر بـ "التغيير" وتطوير مستوى الخدمات المقدمة لهم، وإعادة تنظيم الشوارع ومداخل المنطقة، وزيادة عدد المراكز الصحية، لافتاً الى ضرورة بناء جامعة حكومية ومكتبة عامة في المنطقة التي تعاني من التهميش والظلم.

ونوه الى ان منطقة النصر تحتاج لخلق بيئة استثمارية عبر بناء سوق تجاري شامل ومنظم، وتسهيل الإجراءات للمستثمرين لتشجيعهم على الاستثمار في المنطقة التي تعتبر من اكثر المناطق كثافة سكانية في المملكة.

وشدد الصبيحات على ضرورة تشكيل لجان شعبية تمثل كافة احياء المنطقة للوقوف على مطالب واحتياجات الأهالي ، من اجل حلها دون التمييز بين المواطنين، بحيث تكون الخدمة للجميع تقدم بعدالة وشفافية.

الجدير بالذكر ان الصبيحات عمل في امانة عمان في مجال ترخيص الأبنية والمهن والمساحة لمدة 27 عاماً، هو لاعب كرة قدم في نادي النصر ومنتخب الشرطة سابقاً.

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات