ممدوح المحيسن يفتتح ورشة عمل لمجلس التربية والتعليم | نبض المدينة | وكالة جراسا الاخبارية

ممدوح المحيسن يفتتح ورشة عمل لمجلس التربية والتعليم


جراسا -

 د. محمد حرب اللصاصمة - عُقدت الورشة (الأخيرة)حول متطلبات تطبيق المنهاج الوطني التفاعلي، لمديرات ومعلمات رياض الأطفال في مجلس التربية والتعليم / جمعية المركز الاسلامي الخيرية يوم الأحد تاريخ 16/7/2017م وبرئاسة رئيس المجلس الأستاذ ممدوح المحيسن وحضور د.محمد اللصاصمة وأ. نضال نصيرات وأ. وفاء العمري وأ. عبير البشيتي، وتم إتباع الإجراءات التنفيذية الآتية:

1- توجيهات تربوية من رئيس المجلس تؤكد ضرورة مأسسة تطبيق المنهاج التفاعلي ( الوطني)، ودليل المنهاج التفاعلي، واعتماد الكتاب المرجعي لمعلمة الروضة، ودليل الأنشطة العملية لطفل الروضة، ومعايير اعتماد رياض الأطفال، والكتب المعتمدة من لجنة المناهج والكتب، والأطر المقررة من وزارة التربية والتعليم، والإجراءات التنفيذية المتبعة.

2- استعراض مجمل الأعمال والمراحل السابقة التي تضمنتها سلسلة متطلبات ملف تطوير رياض الأطفال وشملت (12) فعالية تربوية متنوعة.

3- قراءة وبيان محتوى الوثيقة المرجعية المقرّة من لجنة المناهج والكتب الخاصة برياض الأطفال وبكل دقة وموضوعية.
4- شرح وتفسير مضامين الجوانب الفنية للأدلة المنصوص على اقتنائها، وطرائق تفعيلها أثناء الورش التدريبية المستقبلية عند الشروع في تدريس المنهاج التفاعلي بداية العام الدراسي 2017/2018م.

وقد أثنى الأستاذ المحيسن على الجهود المبذولة وشكر القائمين على تنفيذ الورش العملية في مراحلها كافة، وتمنى تعظيم الإنجازات والخطط التطويرية التي يضطلع بها المجلس أولًا بأول، وهذا ديدن الفريق المتكامل الذي يحث الخطى نحو مأسسة القطاع التربوي في جميع جوانبه ومتطلبات استشراف المستقبل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات