اطلاق نار على محولات وتحطيم مركبات لشركة الكهرباء (صور) | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

اطلاق نار على محولات وتحطيم مركبات لشركة الكهرباء (صور)


جراسا -

تعرض محول كهربائي لشركة توزيع الكهرباء في منطقة الجفر بمحافظة معان إلى إطلاق نار في ساعة متأخرة من ليل الأحد، ما أدى إلى تعطله، فيما تعرضت ورشة تابعة للشركة في دير علا إلى اعتداء وتكسير مركبتهم.

وبحسب مدير كهرباء معان المهندس محمد المزايدة فإن الحادثة التي تكررت لمرات عديدة هذا العام، أدت إلى كسر عوازل وانقطاع أسلاك، لافتاً إلى قيام الشركة بإبلاغ المحافظ عن الحادثة والجهات المعنية كافة.

وأوضح المزايدة أن الورش الفنية لدى الشركة بقيت حتى الساعة الثانية فجراً في موقع الحادثة، وتمكنت من إصلاح العطل، بعد أن تسبب بانقطاع التيار عن نحو 700 مشترك.

وأكد أن مثل تلك الأعمال فضلاً عن الضرر الذي يمكن أن تلحقه بمعدات الشركة واستنزاف جهودها ومواردها بإصلاح أعطال مفتعلة، ستؤدي بالنهاية إلى إلحاق الضرر بالمواطنين.

وفي منطقة أخرى من مناطق امتياز الشركة، تعرضت ورشة فنية في منطقة الملاحة/دير علا إلى اعتداء، وتحطيم زجاج المركبة التي تقلهم.

وبحسب مدير كهرباء منطقة وادي الأردن والشرقية المهندس سعيد عبيدات فقد تعرضت الورشة العاملة على إزالة السرقات عن الشبكات الكهربائية في منطقة الملاحة إلى إعتداء على الفنيين بالحجارة والعصي، ما أدى إلى تكسير زجاج إحدى المركبات التي تقلهم وإصابة أخرى بأضرار مختلفة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات