رئيس فنزويلا: أنا شبيه صدام حسين | عرب وعالم | وكالة جراسا الاخبارية

رئيس فنزويلا: أنا شبيه صدام حسين


جراسا -

شبه الرئيس الفنزويلى، نيكولاس مادورو، نفسه بالرئيس العراقي الراحل صدام حسين، في الوقت الذي يعاني منه مادورو من أزمة سياسية واقتصادية تهدد حكمه، وتشهد بلاده احتجاجات ومظاهرات.

مادورو، قال خلال كلمته أثناء تكريم جنود أصيبوا خلال الاحتجاجات، وهو يرتدي لباسا عسكريا: «أنا أشبه صدام حسين.. صدام حسين الحقيقي»، دون أن يوضح مزيد من التفاصيل، وفقا لما نشر بـ«روسيا اليوم».

يذكر أن الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، أعدم في 30 ديسمبر عام 2006، بعد أن تم إسقاط بغداد واحتلال العراق بذريعة امتلاكه أسلحة دمار شامل، وهو الاتهام الذي ثبت عدم صحته فيما بعد.

وتشهد فنزويلا، احتجاجات وتظاهرات يومية، منذ مطلع أبريل الماضي، تطالب برحيل الرئيس نيكولاس مادورو، أدت إلى مقتل أكثر نحو 90 شخصا وإصابة المئات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات