سمية الخشاب: لم أتزوج أحمد سعد | فنون | وكالة جراسا الاخبارية

سمية الخشاب: لم أتزوج أحمد سعد


جراسا -

نفت الفنانة المصرية سمية الخشاب صحة ما تردد من أنباء عن سفرها مؤخرا مع الفنان أحمد سعد بعد زواجها منه.

سمية أبدت تعجبها من انتشار الشائعات حولها، حيث قالت: “لا أعرف لماذا يشغل البعض نفسه كثيراً بحياتي الخاصة، والغريب أن من كان يطلق الإشاعات قديماً أشخاصاً من خارج الوسط الفني، وكنا نتفهم أن هدفهم الإثارة وجذب الاهتمام، لكن الآن أصبحت الإشاعات تأتينا من داخل الوسط الفني نفسه”.

وأضافت: “أحب أن أقول كلمتي الأخيرة حول كل ما تردد أخيراً عن زواجي سراً من أحمد سعد، وأؤكد لكم أن هذا غير صحيح، لم أتزوج سعد سراً ولم أسافر أيضاً معه في رحلة خاصة إلى دبي، فأنا في إجازة خاصة بي بعد الإرهاق الذي عانيته خلال تصوير مسلسلي الرمضاني «الحلال»، الذي حقق نجاحاً كبيراً استفز البعض، فلم يجدوا سوى أن يحاربوني بالإشاعات”.

وعن علاقتها بسعد، قالت، في تصريحاتها لمجلة “لها”: “سعد صديق غالٍ ورجل تتمنى أي امرأة الارتباط به، وأريد أن أسأل مروجي الشائعات، إذا تزوجنا أنا وسعد، ما الذي سيمنعنا من إعلان الخبر للجميع، هل هناك ما يعيب؟ تأكدوا أنه إذا حدث زواج سأعلنه فوراً”.

أما عن أسباب عدم إعلانها عن زيجاتها السابقة، قالت: “ما يقال بأنني أهوى الزواج السري افتراء، لأنني لم أتزوج سراً في أي من زيجاتي السابقة، بالعكس كنت أعلن عن زواجي للمقربين مني، لكنني في الوقت نفسه كنت أحترم رغبة الرجل الذي أرتبط به في عدم كشف هويته، فليس معنى كوني فنانة أن تصبح حياة من أرتبط به أيضاً عرضة للشائعات، وأن يدفع معي ضريبة شهرتي، وهناك فرق كبير بين الزواج السري وبين الاحتفاظ بهوية زوجي بعيداً عن الأضواء”.



تعليقات القراء

الزعيم للاستشارات
طيب اتزوجيه .. اذا بدك .. بنزعلش
رد بواسطة اصيل الطراونه
اه ويشغلو الهم اغنية حبيبهاااا لست وحدك حبيبهاااا
17-07-2017 01:43 PM
اصيل الطراونه
هي وقفت عليه .. ولاتهكلي هم اذا الزلمه محلل اله اربعه الك اربعه واربعين تقرصك قصدي تتجوزي
18-07-2017 10:59 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات