رسالة مفتوحة الى جارة مزعجة ! | بانوراما | وكالة جراسا الاخبارية

رسالة مفتوحة الى جارة مزعجة !


جراسا -

أن يعترض جارك على الضوضاء أو على أصوات الموسيقى العالية، خصوصا في المساء، فهذا أمر طبيعي، في بلد يعم بالهدوء وينتشر فيه حبّ النظام.

أما أن يعترض الجار خطياً على تأوه جيرانه بسبب ممارسة الجنس فهو أمر غير معتاد. لكنه حدث في برلين، كما ذكرت صحيفة "تي تسايت" الألمانية الصادرة في مدينة ميونيخ. إذ نشر أحد السكان في العاصمة الألمانية رسالة مفتوحة على "انستغرام" مطالباً جاريه، خصوصا جارته، بعدم إزعاجه من جديد.

وقال في رسالته ملتمساً: "نفرح جميعا بتمتعكم أثناء ممارسة العلاقة الجنسية. لكن نأمل أن تفعلوا ذلك في أماكن مغلقة نوافذها أو في القبو أو ببساطة في مكان آخر. تأوهاتك المتناغمة، لا تجعلني أنام. وأنا أنام في الحالات الطبيعية بين الساعتين 0 - 7 صباحا. لكنك كنت ليلة البارحة مع الأسف مستمرة في العلاقة الجنسية لغاية الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، ومن اليوم في الساعة السادسة صباحا بدأتِ بممارسته من جديد".

وحصلت الرسالة على "إنستغرام" على كثير من الردود والمشاركات. وأعرب بعض المعلّقين عن تفهمهم لموقف كاتب الرسالة، فيما قال آخرون إنهم مروا بتجارب مماثلة وإنهم سوف يكتبون رسائل مشابهة لجيرانهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات