دومنيك مرشح لرفد صندوق الفيصلي | رياضة وشباب | وكالة جراسا الاخبارية

دومنيك مرشح لرفد صندوق الفيصلي


جراسا -

نقلت وسائل اعلام محلية أن المحترف السنغالي في فريق الفيصلي لكرة القدم دومنيك ميندي، مرشح للسير على خطوات المحترف السنغالي السابق في الفيصلي ديالو، من خلال رفد صندوق النادي بمبالغ مالية.

ووفق المعلومات فإن دومنيك الذي يشارك الفيصلي معسكره التدريبي في العاصمة المصرية القاهرة، تلقى عرضا مغريا من أحد الأندية الخليجية، ما دفع الفيصلي للتفكير في هذا العرض.

وتفيد الأنباء أن النادي ربما يدرس إعارة أو بيع دومنيك في الفترة المقبلة، أو خلال فترة الانتقالات الشتوية، أي بين مرحلتي الذهاب والإياب.

وأكد الفيصلي  أن دومنيك تلقى عرضا مغريا، وأن الأمور لم تحسم بشكل نهائي حتى الآن، بانتظار التباحث في الموضوع، مع ترجيح استمراره حتى فترة الانتقالات الشتوية في حال لم يطرأ أي جديد خلال المرحلة القريبة المقبلة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات