الفيصلي قدم اعتذار للأهلي والزمالك .. فيديو | رياضة وشباب | وكالة جراسا الاخبارية

الفيصلي قدم اعتذار للأهلي والزمالك .. فيديو


جراسا -

اعتذر الفيصلي الأردني لناديي الأهلي والزمالك المصريين في بيان رسمي بسبب تصريحات لعصام أبو طويلة رئيس بعثة الفريق في مصر. ، لقناة فضائية مصرية.وكانت بعثة الفيصلي وصلت إلى مصر من أجل المشاركة في البطولة العربية التي تنطلق السبت المقبل.

وحل أبو طويلة ضيفا على برنامج حكاية بطولة عبر قناة أون سبورت يوم الأحد وقال عدة تصريحات ضد حسام البدري المدير الفني للأهلي ومرتضى منصور رئيس الزمالك.وقال ابو طويلة ان البدري مدرب كبير لكنه اقل من الاهلي ، فمع ان الاهلي يفوز الى ان النادي فقد المتعة المعروف بها ، معتبرا ان طريقة اللعب التي ينتهجها البدري عبر تسجيل هدف ثم الاغلاق بحثا عن الفوز لا تليق بالاهلي .

وأصدر النادي الأردني بيانا يعتذر فيه عن تصريحات نائب رئيس النادي ضد الأهلي والزمالك ووصفها بغير المسؤولة.ويستهل الفيصلي مشواره بالبطولة العربية بمواجهة الأهلي ضمن المجموعة الأولى التي إلى جوارهما نصر حسين داي الجزائري والوحدة الإماراتي.

 

 




تعليقات القراء

رياض
وكذلك اساء للوحدات الاردني
17-07-2017 02:24 PM
سيزار
فعلا ما بفهم شو دخله في هيك حكي
17-07-2017 10:54 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات