عجلون : ورشة عمل بعنوان " انتٍ صوتنا في المجالس البلدية " | مجتمع جراسا | وكالة جراسا الاخبارية

عجلون : ورشة عمل بعنوان " انتٍ صوتنا في المجالس البلدية "


جراسا -

آلاء أبو هليل - نظمت جمعية النساء العربيات اليوم السبت في قاعة مركز شابات عجلون ورشة عمل بعنوان " انتٍ صوتنا في المجالس البلدية " ضمن سلسلة من برامجها التوعوية لدعم المرأة بالتعاون جمعية الكوكب الاخضر لحماية البيئة ومنتدى رايات الابداعي .

وقالت مديرة المشاريع في الجمعية ليلى حمارنة ان الجمعية ضمن برامجها تواصل بشكل مستمر تنفيذ وعقد ورش العمل التوعوية للسيدات حول تعزيز ودعم مشاركة المرأة في انتخابات المجالس البلدية لتمكينها من ممارسة عملها في المواقع القيادية ورفع الوعي بالعملية الانتخابية وكيفية مشاركتها كمرشحة وناخبة .

وقدمت المدربة موزه فريحات شرحا مفصلا عن قانون البلديات ومدى اهتمام المرأة بالعملية الانتخابية كمرشحة وناخبة مشيرا الى اهمية التمكين المعرفي والسياسي للمرأة في مختلف المجالات والتعريف بكيفية ادارة الحملات الانتخابية للمرشحات في المجالس البلدية .
وفي نهاية الورشة التي شارك بها 20 سيدة ومرشحة من مختلف مناطق المحافظة تم فتح الحوار والنقاش ما بين المرشحات والمشاركات حول قانون البلديات وتعزيز المشاركة النسائية في الانتخاب .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات