الإحتلال يصادر مفاتيح بوابات المسجد الأقصى | جراسا فلسطين | وكالة جراسا الاخبارية

الإحتلال يصادر مفاتيح بوابات المسجد الأقصى


جراسا -

صادر جيش الاحتلال الإسرائيلي مفاتيح عدد من بوابات المسجد الأقصى، السبت، وسط إغلاق كامل لباحات المسجد والمدينة القديمة في القدس لليوم الثاني على التوالي.

الجيش الصهيوني صادر  مفاتيح عدد من بوابات الأقصى، من بينها باب المجلس وباب الأسباط، حيث قتل ثلاثة فلسطينيين وجنديين إسرائيليين في اشتباك مسلح، الجمعة.

و واصل الجيش الصهيوني عمليات التفتيش والدهم في المسجد الأقصى ومسجد قبة الصخرة وجميع المرافق التابعة لهما، واقتحمت جميع مكاتب الأوقاف والمكتبات والمتحف، وأحدثت خرابا في مقتنيات مرافق عدة.

بدوره، طالب الشيخ محمد حسين، مفتي القدس والديار الفلسطينية، السبت، 'العرب والمسلمين أن يتخذوا المواقف الحقيقية لحماية المسجد الأقصى ولجم الاحتلال ووقفه عن اتخاذ إجراءات ضد المسجد المبارك'.

وأغلق الجيش الصهيوني الحرم القدسي بعد عملية الجمعة، متذرعا بأسباب أمنية. وتسبب إغلاق المنطقة في منع المسلمين من أداء صلاة الجمعة، مما أثار غضبا في الشارع الفلسطيني، وقال حسنين: 'لا يوجد وقت محدد (لإعادة فتح المسجد أمام المصلين).

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات