مرشح عضوية بلدية ناعور مجدي النشاش : المزارعون مظلومون .. وسأقف معهم(صور) | مجلس الأمة | وكالة جراسا الاخبارية

مرشح عضوية بلدية ناعور مجدي النشاش : المزارعون مظلومون .. وسأقف معهم(صور)


جراسا -

محرر الشؤون الانتخابية - تصوير امير خليفة - على طريق المتجه نحو البحر الميت والأغوار يلمح المواطن والسائح منطقة جارت عليها البلديات المتعاقبة ، على رغم أنها تحتضن أكثر المصانع انتاجية في الأردن والمتخصصة بمجال الأدوية ، وكذلك المستلزمات الزراعية التي تزخر اقتصاد الوطن ، الى درجة مكنته من المنافسة عالميا .

أضف الى ذلك أن تلك المنطقة تأوي في ثناياها أحراشا وغابات سياحية ، يقصدها المئات من الأفواج السياحية ، اضافة الى آلاف المواطنين الذين يقصدونها للتنزه والاصطياف .

منطقة زبود وسيل حسبان التابعتين للواء ناعور والتي أشار المرشح لعضوية مجلس بلدية ناعور رجل الأعمال مجدي ابراهيم النشاش أنها تعاني ظلما شديدا من حيث الافتقار الواضح لخدمات البنية التحتية ، وتهميش طاقات الشباب ، اضافة لغياب الاهتمام الاقتصادي فيها من قبل الجهات الرسمية .

المرشح النشاش أوضح خلال مقابلته مع "جراسا "أن من أهم مرتكزات خطته الانتخابية الاهتمام بالعلم ومؤسساته العامة في زبود وسيل حسبان ، مشيرا الى أنه سيعمل على توفير جميع الإمكانيات والموارد لأركان التعليم ، للبدء في تطويره

وأشار النشاش أن جلّ اهتمامه يتركز على كفاءة الخدمات المتوفرة بالبلدية خاصة الصحة وتسهيل حصول المواطنين عليها ، اضافة الى الإهتمام بالأسر الفقيرة وذوي الاحتياجات الخاصة والعمل على توفير الموارد اللازمة لخدمتهم بالتنسيق مع الجهات المختصة .

كما لفت النشاش الى عزمه على التنسيق مع الجهات المختصة لتفعيل مشاريع البنية التحتية في المنطقة ، مشددا على الالتزام بتشجيع المبادرة والإبداع والبحث العلمي ، اضافة للالتزام بمعايير البيئة والسلامة العامة والصحة لجميع النشاطات العامة والخاصة .

وتطرق النشاش الى مصادر الطاقة المتجددة بالمنطقة مشددا على الاهتمام بها بكافة المنشآت ، اضافة للتشجيع على اعادة التدوير للمنتجات الثانوية والمخلفات وتفادي تأثيرها على البيئة .

وبيّن النشاش أنه سيعمل على المحافظة على وقت المواطنين بتقليص زمن المعاملات الإدارية والمالية والقانونية ، اضافة لتحسين أداء الأجهزة التنفيذية ، كما سيعمل على احداث شراكة مع حقيقية مع القطاع الخاص الفعال بما يعزز من دوره في تنمية وتطوير وتوازن المجتمع اقتصاديا واجتماعيا وثقافيا ويحقق العدالة الاجتماعية .

وأشار النشاش الى أنه سيعمل مع الجهات المعنية لرفع مستوى الوعي حول القضايا التي تهم كافة أبناء المجتمع ، سيما توفير المرافق الترفيهية والخدمية والرياضية والثقافية لإبراز إبداعات الشباب في جميع المجالات ، مشددا على سعيه لتخصيص مناطق ترفيهية منظمة ، مع تعزيز آليات المراقبة فيها لتوفير شروط السلامة لزائري المنطقة التي تشهد توافدا سياحيا مكثفا .

وبيّن النشاش أنه سيسهم في خدمة الصالح العام من خلال اعداد عقول فكرية منتجة في المنطقة تخدم نفسها والمجتمع المحيط ، اضافة للإسهام بتأسيس الأمن الإلكتروني الذي من شانه تعزيز الأمن بالمنطقة .

وحول المشاكل المتعلقة بالمزارعين والقطاع الزراعي بالمنطقة شدد النشاش على أنه سيعمل على دعم المزارع ، فهو مظلوم بشكل لا يوصف ، كما سيقوم بالتنسيق مع الجهات المعنية على عمل دورات زراعية تؤهل المزارعين ، ونشرات توعوية ، اضافة للإسهام بحل مشكلة التحكم بالأسعار من خلال السوق المركزي ، وطرق تسويق المنتوجات .

ودعا النشاش أبناء المنطقة والوطن للمشاركة بالانتخابات البلدية بفاعلية ، موضحا أن اختيار الأكفأ هو واجب وطني لا يجوز التهرب منه ، سيما بتلك الظروف التي يحتاج الوطن فيها لكل ساعد فتيّ يضع لبنة في طريق العطاء.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات