العثور على عبوة حارقة في سيارة لم تنفجر في ساحة "تايمز سكوير" في نيويورك


جراسا -

اخلت الشرطة الاميركية السبت ساحة تايمز سكوير في قلب نيويورك بعدما ابلغت بوجود سيارة مشبوهة اكد رئيس بلدية نيويوك مايكل بلومبرغ انها لم تنفجر، موضحا انها كانت ستسبب "بحدث دموي جدا" لو انفجرت.

وقال بلومبرغ في مؤتمر صحافي "نحن محظوظون جدا (...) لتمكننا من تجنب حدث دموي جدا". واضاف ان "فريق تفكيك المتفجرات اكد ان السيارة كانت تحوي فعلا عبوة ناسفة".واكد عمدة نيويورك ان القنبلة "يدوية الصنع" وتبدو من عمل "هواة".

من جهته، قال قائد شرطة نيويورك ريموند كيلي ان القنبلة كانت مؤلفة من عبوة تحوي غاز البروبان وحاويتين للغازولين واسلاك وساعتين واسهما نارية.

لكن لم يعرف ما اذا كانت هذه القطع متصلة ببعضها او ان الساعتين استخدمتا كجهازي توقيت.

ونشر فريق من خبراء المتفجرات في الساحة بينما اغلقت الشرطة عددا من الشوراع المؤدية اليها بعدما ابلغ بائع جوال الشرطة بسيارة يتصاعد منها دخان ومتوقفة في المنطقة.
(ا ف ب)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات