تخريج المشاركين في دورة تقييم الاثر البيئي (صور) | مجتمع جراسا | وكالة جراسا الاخبارية

تخريج المشاركين في دورة تقييم الاثر البيئي (صور)


جراسا -

آلاء أبو هليل - احتفلت جمعية البيئة الاردنية اليوم بتخريج المشاركين في دورة تقييم الاثرالبيئي بمشاركة عدد من ممثلي المؤسسات والوزارات المختلفة .

واشارت عضو الهيئة الادارية الدكتورة ردينا البطارسه التي رعت فعاليات اختتام الدورة الى اهمية عقد مثل هذه الدورات التي تنمي خبرات وقدرات المشاركين في تقييم الاثر البيئي مؤكده ان الجمعية ابوابها لتقديم الخدمات والتوعية بمختلف القضايا البيئية .

وقال المدير التنفيذي للجمعية معن نصايرة ان الجمعية تنفذ العديد من الدورات ومنها تقييم الاثر البيئي التي يستطيع من خلالها المشارك الحصول على دبلوم يساهم في تطوره الوظيفي بالاضافة الى الانشطة والبرامج التي تنفذها الجمعية في مختلف المحافظات ومنها زراعة الاشجار وحملات النظافة .

وقدم المدرب عضو الهيئة الادارية ورئيس اللجنة العلمية في جمعية البيئة العقيد المتقاعد المهندس خالد العنانزة شرحا عن الاثار المحتملة للبيئة سواء كانت (سلبية ام ايجابية) مشيرا الى ابرز اهداف تقييم الاثر البيئي منها تعديل وتحسين التصميم الخاص بالمشروع وتأكيد الاستخدام الامثل للموارد وتحديد قياس التأثيرات الرئيسية للمشروع ومنع حدوث اي ضرر يؤثر العناصر البيئية المتعددة .

وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على المشاركين في الدورة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات