"ميلاد" يقيم محاضرة حول اهمية المشاركة السياسية للشباب والمرأة في جرش | مجتمع جراسا | وكالة جراسا الاخبارية

"ميلاد" يقيم محاضرة حول اهمية المشاركة السياسية للشباب والمرأة في جرش


جراسا -

اقام مركز الميلاد للتنمية وحقوق الإنسان ضمن مشروع "دعم الاتحاد الأوروبي للمجتمع المدني في الأردن" والذي يديره المركز الوطني لحقوق الإنسان بتمويل من الاتحاد الأوروبي محاضرة توعوية عن أهمية المشاركة السياسية للشباب والمرأة في محافظة جرش وذلك في تمام الساعة الرابعة مساء يوم الخميس الموافق 13/7/2017 في قاعة جمعية سيدات الجزازة الخيرية.

وتحدث فيها الدكتور يحيى عيشان والسيد بسام الكايد والسيدة مريم فريحات. حيث تم تناول موضوعات حقوق الانسان بشكل عام و الحقوق السياسية بشكل خاص وعن دور الشباب والمراة في عملية التنمية السياسية واهمية مشاركتهم في مظاهر العملية السياسية. كما تم الحديث عن المشاركة في العملية الانتخابية خاصة الانتخابات البلدية والانتخابات اللامركزية باعتبارها موضوع الساعة. وفي الختام دار نقاش بين الحضور حول الموضوعات المطروحة تحدث من خلاله رئيس المركز الدكتور محمد الشبلي عن دور المرأة والشباب وضرورة مشاركتهم في مختلف الحقوق السياسية والحاجة للبدء بعملية التغيير وتبديل الصورة النمطية السلبية التي السائدة حول مشاركتهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات