النفط يرتفع بعد تراجع المخزون الأميركي


جراسا -

أفادت رويترز بارتفاع العقود الآجلة للنفط، لتحافظ على بعض مكاسبها السابقة، بعد تقرير أظهر انخفاض مخزونات الخام الأميركية، لكن بيانات تشير إلى طلب ضعيف على البنزين خفف تأثر ذلك.

وانخفضت مخزونات الولايات المتحدة من الخام 7.6 مليون برميل الأسبوع الماضي، في أكبر تراجع أسبوعي لها خلال عشرة أشهر. حسب ماذكرت إدارة معلومات الطاقة الأميركية.

وتراجعت مخزونات البنزين الأميركية 1.6 مليون برميل، بينما توقع المحللون ارتفاعها 1.1 مليون برميل، لكنها تظل هي الأخرى عند النصف الأعلى من متوسط النطاق.

وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 22 سنتا، بما يعادل 0.5 في المائة، ليتحدد سعر التسوية عند 47.74 دولار للبرميل، وزاد الخام الأميركي غرب تكساس الوسيط 45 سنتا أو واحدا في المائة، ليغلق عند 45.49 دولار.



تعليقات القراء

ابو شندي
هذه الزياده لا تذكر فقط عندنا تصبح حجه موجبه لرفع الاسعار وهذا ما تريده الحكومه وهذا كله على حساب جيب المواطن التي لم يبقى فيها شيء
15-07-2017 06:09 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات