مدرس يبتز جامعية بعد علاقة في غرفة الدردشة


جراسا -

تمكنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الطائف السعودية من تخليص طالبة جامعية من براثن شاب يعمل مُدرساً بحفر الباطن، ابتزها وطلب منها أن تمكنه من نفسها بعد أن تعرفت عليه وتعلقت به من خلال دردشات الإنترنت قبل أن يوهمها بأنه يريد الزواج منها، حيث قدم لها نفسه وقتها على أنه "شاب وسيم" مستخدماً صورة غير صورته. وتم إحالة الشاب على هيئة التحقيق والادعاء العام بالطائف، وربما تتم إحالته للمحكمة لمعاقبته شرعاً.

ونمت العلاقة العاطفية بينهما بعد أن تعرفا عن طريق دردشات الإنترنت ثُم تحولا للمسنجر وأمضيا وقتاً طويلاً في المحادثة في ظل محاولات حثيثة من الشاب للحصول على رقم هاتفها أو أي مجال للتحدث معها.

وبمرور الوقت تعلقت الفتاة بـ"الشاب الوسيم" خصوصاً بعد أن أبدى إعجابه الشديد بها وبطريقة تفكيرها وثقافتها، وعرض الزواج منها قائلاً إنه مُثقف ومن قبيلة عريقة وثرية وغير متزوج.

وحين طلب أن يراها قبل الزواج وفقاً لـ"النظرة الشرعية" أعطته رقم هاتفها وأرسلت له 4 صور وسائط على جواله تُظهر رقبتها وشعرها وصدرها وشفتيها مع جزء من وجهها.

وبعد شهر ونصف شهر من العلاقة أخبرها أنه مديون بمبلغ 5 آلاف ريال، وأن صاحب المبلغ يُريده وإلا سيتقدم بشكوى للجهات المختصة، وطلب منها سُلفة واعداً إياها بأنه سيُعيدها إليها فأعطته 3500 ريال كانت ما جمعته من مكافآتها ومصروفها تعبيراً عن حُبها له، وذلك عن طريق التحويل البنكي على حسابه.

وحسبما ذكرت صحيفة "سبق" السعودية، المفاجأة التي لم تكن تنتظرها الفتاة أن الشاب صارحها بأنه متزوج من امرأتين ولديه مجموعة من الأطفال، وطلب منها أن تُقابله أثناء زيارته لأسرته في الطائف خلال الإجازة.

كما طلب منها رقم حسابها البنكي لإعادة المبلغ الذي استلفه منها وهو ما استغله في معرفة بيانات كاملة عنها بمساعدة شخص آخر.

وكشف عن وجهه , حين بدأ يُهددها بنشر صورها إذا اشتكته، طالباً منها أن تخرج معه وتُمكنه من نفسها. غير أن الفتاة سجلت عليه جُملة من المقاطع الصوتية تُثبت تهديده لها.

ومع كثرة ضغطه عليها وابتزازه لها تقدمت بشكواها للهيئة بالطائف ضده وأبلغتها بكافة التفاصيل وزودتها بالمقاطع الصوتية التي تُثبت تهديده لها.

فأعد أعضاء الهيئة كميناً أوقع به، ثم طابقوا صوته وتأكدوا من صحته مع التسجيل، وبعدها تم إحالته على مركز شرطة النزهة التي أحالته بدورها على هيئة التحقيق والادعاء العام بالطائف.



تعليقات القراء

عليان المهستر
بعض الشباب ذئاب ...وبعض البنات غبيات
02-05-2010 12:40 AM
kitkat
الطيور على اشكالها تقققققققققققع
02-05-2010 09:24 AM
توتو
اولفقك الراي يا عليان ....لان الدردشة على الانترنت ماهي الا مضيعة للوقت وكلام فاضي ....
02-05-2010 01:14 PM
بنت الجيران
غباء البنات وما ادراك ما غباء البنات . مش راضيات يفهموا او يقتنعوا ان الشات والماسنجر غلط في غلط وحرام . المهم انها تتعرف على شاب وتتجوز وشو ما يطلع يطلع . ابن حلال ابن حرام مش مهم .ةهاي اخرتها . بتروح هي واهلها على اقسام الشرطة .
02-05-2010 10:35 PM
خبير بنات
طيب بما انه كان بينهم اتفاق على الزواج كيف البنت ارسلت صدرها وبعض الصور لجسدها
اكيد البنت ما هي قصدها زواج
05-05-2010 01:16 PM
الورده الجوريه
صراحه والبنات مايزعلوا ,,,,,,,,,,,,,,,, البنات هبايل وتافهات وكتير منهم بتنطلي عليهم هادي الخدع ياجماعه هاد الزمن بيخوف كتير ما في حب ولا غرام ولا كل هاقصص التافهه والشباب زي ............. غدارين وكذابين ولا حد منهم صادق
10-05-2010 08:53 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات