شكاوى من تعاطي مخدرات وكحول على احد ارصفة حدائق الملك عبدالله | شكاوى | وكالة جراسا الاخبارية

شكاوى من تعاطي مخدرات وكحول على احد ارصفة حدائق الملك عبدالله


جراسا -

شكا القاطنون في المنطقة الغربية الجنوبية لحدائق الملك عبدالله في اربد من ازعاجات تتكرر يوميا من مواطنين يتعاطون المخدرات والمشروبات الروحية ومن تعالي اصواتهم وسهرهم حتى ساعات الفجر الاولى.

وقالوا ان الحدائق من الداخل تعتبر متنفسا ترفيهيا ورياضيا وثقافيا لأهالي المحافظة واقليم الشمال مشيرين الى ان المشكلة تكمن في الرصيف الخارجي للحدائق من الناحية الغربية الجنوبية.

وقال المواطن خليل معاوية ان شاحنة محملة بكراسي بلاستيكية وطاولات تنشرها على الرصيف تبيع الاراجيل وتبدأ " السهرة " بعد المغرب وتمتد الى الفجر.

واشار الى ان "أصوات السكارى" وألفاظهم النابية والسوقية تؤذيهم وتتسبب لهم بحرج أمام بناتهم ونسائهم .

وتساءل الاهالي عن سعة الرصيف الذي يلف الحدائق البالغة مساحته 4 أمتار والذي يشكل مخالفة للقانون الذي يحدد سعة الرصيف بمتر ونصف لافتين الى ان مساحة الرصيف تشجع الباعة المتجولين بمختلف انواعهم على استغلاله.

واوضح رئيس لجنة بلدية اربد الكبرى المهندس حسين مهيدات انه سيخاطب محافظ اربد خطيا للتنسيق مع الجهات الامنية المعنية بهدف تنفيذ حملات متواصلة لضبط المشكلة وحصرها من مختلف جوانبها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات