اوباما في البيت الابيض في أول زيارة منذ انتخابه


جراسا -

واشنطن ـ وصل الرئيس الامريكي المنتخب باراك اورباما أمس الاثنين الى البيت الابيض لاجراء اول مباحثات معمقة مع الرئيس جورج بوش، وليدخل للمرة الاولى المكتب البيضاوي الذي سيدير منه الولايات المتحدة في مرحلة صعبة كما افاد مراسل وكالة فرانس برس.
وقبل 71 يوما من انتقال اوباما الى البيت الابيض، استقبل بوش وزوجته الرئيس المنتخب وقرينته ميشال امام المدخل الرئيسي للبيت الابيض لدى نزولهما من سيارة ليموزين. وتصافح بوش واوباما، في حين تبادلت لورا وميشال القبلات. وبعد دقائق من السير بمحاذاة حدائق البيت الابيض، دخل بوش واوباما الى المكتب البيضاوي لاجراء اول مباحثات معمقة منذ فوز اوباما الساحق في الانتخابات الرئاسية قبل ستة ايام.

وسترافق لورا بوش ميشال اوباما لزيارة مقر اقامتها الجديد اعتبارا من 20 كانون الثاني/يناير.

ويجتمع بوش واوباما على انفراد لدراسة فترة انتقالية وصفت بأنها الاكثر حساسية في البلاد منذ عهد روزفلت في 1993 لا بل لينكولن في 1861.


ا ف ب



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات