مصدر امني : ما علاقة منزل "الكفاوين" باطلاق اعيرة نارية في احد الاعراس؟


جراسا -

خاص – أفاد مصدر أمني لـ " جراسا نيوز " ان الضجة الاعلامية التي اثيرت مساء الجمعة ومفادها تعرض منزل محمود الكفاوين " مدير عام صندوق المعونة الوطنية " لاطلاق نار من قبل مجهولين هي عارية عن الصحة وان ما حدث كان اعتيادياً وهو اطلاق نار في الهواء من قبل شبان في احد الاعراس في منطقة ضاحية الرشيد .

واضاف المصدر انه لا داعي لإثارة مواضيع ليس لها اي اساس, واستغرب عن علاقة الكفاوين بما حدث ؟ علما بأن منزل الكفاوين يبعد مسافة طويله عن مكان اطلاق الاعيرة النارية التي مصدرها احد الاعراس في المنطقة.

متمنيا بذات الوقت من مدير عام صندوق المعونة الوطنية عدم الادلاء بأي تصريحات صحفية لانه لا علاقة له بالحادث, اضافة لعدم وجود اساس لما نشر, وطالب من وسائل الاعلام عدم تضخيم الاحداث وعدم الاعتماد على الاقاويل والتحليل .



تعليقات القراء

اردني وابن عشيرة وواصل
اذا الموضوع بس اطلاق نار اثناء عرس من قبل شبان بسيطة ...بسيطة ...احنا فكرنا انه اشي ثاني ... بس شو صار على اللي اطلقوا النار ؟؟؟؟ ... بدي اعرف لانه كمان يومين في عرس لقريب اللي وناوي افضي مشط طلق وينزل الفشك وين ما كان مش سائل وما بهمني.
30-04-2010 11:58 PM
وزير قادم
تلمع يا محمود تلمع في تعديل وزاري
01-05-2010 12:38 AM
مواطن 222
الإعلام بسيء للوطن أكثر من غيره ، نأمل من الحكومة وضع ضوابط أشد صرامة للنشر والإعلام . البعض يعتبر ما يقوله سبق صحفي وهو في الحقيقة تصيد في المياه العكرة .
01-05-2010 09:28 AM
حسام
اطلاق النار في الهواء أمر عادي !!! برجع وبقول المشكله أنه لا يوجد قوانين وأحكام رادعه تردع المعتدين أصحاب المشاكل وأصحاب السوابق أو مطلقي النار في الافراح .لان أيضا مطلق النار في الافراح هو قاتل مجهول., لأن رصاصته ستقع على رأس أحدهم وتقتله ،وأحب أن أضرب لكم مثلا من بلاد الغرب وامريكا الغير مسلمين ألا ترون معي أن أخلاقهم عالية ومحترمين في معاملاتهم مع بعظهم البعض .ويحصل أحيانا بينهم مشادات كلامية لا تصل لحد القتل او الايذاء .وكل من زارهم يقول لك والله مش ناقصهم الا الاسلام الذي نحن شبه تخلينا عنه( .والله لو طبقناه في مناحي حياتنا لعشنا في قمة السعادة ) وقد ترى من شخص غربي او أمريكي كل الحب والاحترام والآدب والمعاملة الطيبه ثم تسأله عن دينه فيقول لك أنا بلا .اي ليس له دين ولا اعتقاد،ولكنه انسان بكل معنى الكلمة.اخواني لا اريد أن اطيل عليكم ولكن اريد أن اعلل لكم السبب وهو ما لمسته أثناء زيارتي لآمريكا هو أن الذي يحكمهم ليس الدين لأن عندهم أكثر من 100 ديانه ،ولكن الذي يحكمهم هي الانظمه والقوانين وفرض الغرامات هذا اكثر شيء يرعبهم ويزعجهم هو دفع الفلوس .ونحن وصلنا لمرحلة شبيهة ويجب أن تحكمنا النقود و يفرض مثلا على مطلق النار في المشاكل أو الافراح مبلغ 5000 خمسة ألاف دينار .يدفعها عدا ونقدا لصندوق الدولة ، هذا الكلام اذا كانت الحكومة جادة بالقضاء على هذه الظاهرة ،.وبعدها تعالوا قابلوني اذا أحدهم فكر بحمل مسدس .وشكرا لجراساعلى اهتمامها.
01-05-2010 10:54 AM
جعفر الحوراني
الله يحيي مارلين ابو الفشك تاعة مسلسل العم غافل ويحيي زياد..طبعا مابتعرفوا مين زياد..بس المهم انه الطخ بالاعراس عادي......وانا احيي اللي قال هالكلام لانه هاظا الواقع الطخ شغال ليل نهار بالاعراس وبغيرها والالعاب النارية لنص الليل بتطاقع وكله عادي...ولو انه مخالف للقانون ولكن المهم من سيحمي لناس من كل هالكلام ولماذا يسمح للبعض بالطخ والمطاقعة ولا يسمح للاخرين حتى بالمطاقعة.........نشكوكم الى الله
ومرحب خالي
01-05-2010 11:10 AM
GOD FATHER
FOR NUMBER 1
ENTA WAHAD FASHELLLLLLLLLLLLLL
02-05-2010 09:15 AM
FOR NUMBER (6) FROM NUMBER 1
ENTA WAHAD .............
03-05-2010 12:04 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات