جاهة صلح لحل خلاف بين مقاول ووزارة المياه .. صور


جراسا -

توجهت جاهة برئاسة الاقتصادي صبيح المصري والنائب خالد بزبز الحياري ( ابو حديثة) وبحضور نائب رئيس الوزراء وزير دولة لشؤون رئاسة الوزراء الدكتور ممدوح العبادي و عدد من الذوات والنواب وهم باسم السالم والنائب محمود النعيمات والنائب احمد الصفدي والنائب عزيز العبيدي وغيرهم الى وزارة المياه والري لتقديم الاعتذار من قبل المقاول مهدي حسني الصيفي عما بدر عنه من اساءات وقدح وذم بحق الوزارة ومسؤوليها .

وعبر المصري والنائب الحياري عن تقدير الجميع للوزارة ووزيرها ومسؤوليها وجهودها واشاد بالتزامها المسؤول على الجهود الوطنية المخلصة التي ميزتها خلال الاونة الاخيرة . وتقدم المقاول مهدي حسني الصيفي خلال الجاهة باعتذار للوزارة ووزيرها ومسؤوليها عما صدر عنه من سوء فهم واساءة للوزارة وللاشخاص القائمون عليها سواء كانت بقصد او بغير قصد .

واضاف ( انني اوكد على ثقتي الكاملة بما تقوم به الوزارة لخدمة الوطن وتقديري ومحبتي الشخصية ... امتنانا للاعمال والجهود الجبارة التي تقوم بها وزارة المياه والري واخص بالذكر معالي الدكتور المهندس حازم كمال الناصر وزير المياه والري الذي نثق بحسن ادارته).
وما هو جدير بالذكر ان وزير المياه والري د. حازم الناصر كان قد رفع قضية على المذكور ووجه له المدعي العام تهم الافتراء والقدح والذم بحق معالي وزير المياه والري ووزارة المياه والري.



تعليقات القراء

محمد الخزاعله
هذه اخرتها بالدولة الاردنية اصبحت الشغلة تبوس لحى على حساب الدولة والمواطن وليس هناك قيمة للدولة والتي اصبحت منتهية بحكم الواقع المرير وتدار من قبل اصحاب المصالح
شكرا
08-07-2017 09:47 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات