راتب روني يثير الجدل


جراسا -

تداولت صحف إنجليزية الجمعة، موضوع انتقال نجم مانشستر يونايتد واين روني لنادي أيفرتون، وسط جدل واسع حول راتب النجم الإنجليزي، واحتمالية تخفيضه من عدمها.

وكثرت التقارير في الآونة الأخيرة، حول عودة روني لناديه الأم أيفرتون، بعد أن فقد مكانه الأساسي في كتيبة المدرب جوزيه مورينيو.

ووفقا لصحيفة "إكسبريس"، ألمح القائد الإنجليزي إلى عدم رغبته في التنازل عن راتبه الإسبوعي البالغ ٣٢٤ ألف دولارا، في حال انتقاله لإيفرتون، خاصة وأن عقده مع مانشستر يونايتد سار لعامين قادمين.

إلا أن مراسلا لسكاي سبورت، أكد الجمعة، أن روني مستعد لتخفيض راتبه الإسبوعي، بهدف تسهيل الانتقال إلى أيفرتون، في انتقال قد يضمن له مكانا أساسيا في كأس العالم ٢٠١٨ مع المنتخب الإنجليزي.

وكان نادي أيفرتون قد عرض راتبا قدره ١٣٠ ألف دولار إسبوعيا على روني، وهو في حدود الرواتب العليا في النادي.
وتعقد موضوع انتقال روني، الملقب بالـ"فتى الذهبي" بشكل أكبر، بعد تداول أنباء عن وجود عرض جاهز من الدوري الصيني، والذي قد يرفع راتب روني إلى ٧٨٠ ألف دولار إسبوعيا، أسوة بزميله السابق الأرجنتيني كارلوس تيفيز.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات