مصدر امني : عودة الهدوء الى الشونة الشمالية بعد اعمال الشغب


جراسا -

عاد الهدوء إلى منطقة الشونة الشمالية بعد إعمال شغب محدودة قام بها بعض الأشخاص اثر وفاة شخص أثناء احتجازه في مركز امن الشونة الشمالية.
 
واسفرت هذه الإحداث عن وفاة شقيق أخر للمتوفي وإصابة عدد من الأشخاص إضافة الى ضابط واحد أفراد الشرطة.
 
وتمكنت الاجهزة الامنية المختصة من فرض السيطرة والامن على الفور وفرضت طوقا امنيا خوفا من تفاقم المشكلة.
 
وفي هذا السياق اكد مصدر امني مسؤول انه تم أمس مواراة جثتي الشقيقين بعد صلاة المغرب في منطقة الشونة الشمالية اثر اجتماع في مركز امن الشونة الشمالية بين محافظ اربد وقائد امن إقليم الشمال ومدير شرطة غرب اربد والعين نادر ظهيرات وذوي المتوفين لافتا الى الدور الكبير والجهود المميزة التي قام بها العين نادر ظهيرات في اتمام الدفن.
 
وتم في هذا الاجتماع شرح ملابسات الحادثة والاتفاق على استلام الجثتين وتكريمها بالدفن  واكد المجتمعون على اهمية حفظ الامن والنظام في المنطقة.
 
من جهة اخرى اكد مصدر امني مسؤول بانه تم القبض على كافة الأشخاص المتورطين والمشتركين بأعمال الشغب وعددهم حوالي 60 شخص وبدء التحقيق معهم.



تعليقات القراء

صقر الشوبك
من جهة اخرى اكد مصدر امني مسؤول بانه تم القبض على كافة الأشخاص المتورطين والمشتركين بأعمال الشغب وعددهم حوالي 60 شخص وبدء التحقيق معهم
طيب الشرطه مش ناويين تحققوا معهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
30-04-2010 02:28 PM
مواطن 777
يا صقر الشوبك أحياناً أنت كويس ، المواطنون أبناء البطة السوداء أما الشرطة فهم أبناء البطة البيضاء .عزرائيل لا يحاسب إلا يوم القيامة !!!!
30-04-2010 06:00 PM
الصاحي
الاردن على راسي من فوق والله لكن يجب التعامل مع اهل المتوفي بعين العطف 3 قتلا ً من عائلة واحدة هذا حرام

وانا وطني من يوم يومي والاردن اولا


والله يستر
30-04-2010 07:48 PM
محمد الرواشده
يعني الامن العام بعد اله عين يقبض على ناس,,, مهو كل المصايب من تحت راسهم ,,, الله واعلم كيف رايح ينتزع الاعترافات منهم وكم واحد راح يموت,,,, اسف قصدي ينتحر اثناء التحقيق
30-04-2010 08:43 PM
صخور الغور
بارك الله فيك يا معالي نادر ظيرات فعلا انك الكبير والشيخ في لواء الاغوار الشمالية ومحبتك تزداد في قلوب الناس فعلا جهودك محل تقدير وثناء الجميع وان كلمتك تمشي على الجميع ولها ثقلها
جزاك الله كل خير ودمت للوطن جنديا من جنوده المخلصين في كل المواقع
حيهم صخور الغور
01-05-2010 03:02 AM
الى المدعو خنفوس الشوبك
والله انت معاهم معاهم عليهم عليهم... ما انت قبل يومين كنت تهتف حيوووووو رجال الامن و اللي بيجي برجال الامن و من هالحكي اللي انت مش قده... حط ايدك ع راسك قبل تجيب سيرة الامن .....
01-05-2010 06:47 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات