مواجهات لا تقبل القسمة للاهلي وعمان


جراسا -

تدخل بطولة دوري السيدات لكرة اليد منعطفا حاسما اليوم مع انطلاق الجولة الثامنة من عمر البطولة وقبل نهايتها بجولتين حيث يستضيف كفرسوم نظيره متصدر الترتيب الاهلي في صالة الحسن في الثانية من بعد الظهر فيما يلتقي عمان صاحب المركز الثاني مع كفر راكب في الرابعة والنصف في صالة قصر الرياضة في حين يلعب حرثا مع الفجر في الرابعة مساء في قاعة الحسن التدريبية.

ويقبض الاهلي على صدارة البطولة برصيد (13) نقطة مقابل (11) نقطة لمطارده عمان وجمع كفرسوم (9) نقاط في المركز الثالث وحرثا رابعا (7) نقاط والفجر نقطتين وكفر راكب بدون اي نقاط, وبالتالي فإن موقعتي الاهلي وعمان ستكونان الاهم في هذه المرحلة نظرا لان الاهلي يسعى لابقاء فارق النقاط بينه وبين عمان الى ان يحين موعد الجولة الاخيرة والحاسمة..

كفر سوم - الاهلي / س 2 الحسن

تسعى لاعبات الاهلي الى تحقيق فوز سهل على كفرسوم العنيد من اجل زيادة الفارق النقطي وبالتالي الاقتراب اكثر من لقب الدوري حيث يعول الاهلي في تحركاته على زينة فريد وهبة علاء الدين والضاربة لبنى سلامة التي سيعول عليها الفريق في تشديد القبضة الدفاعية وتمويل الطلعات من الاطراف عبر ليلى خضير وبراءة وضحى الرشدان من اجل الوصول للشباك.

بدوره لن يكون كفرسوم لقمة سائغة امام هجمات الاهلي بل سيكون الفريق قادرا على مقارعة الخصم مع تواجد سماح عبيدات الى جانب انوار عبيدات وهبة عبيدات من خلال الاعتماد على الهجوم الخاطف والقيام بعمليات البناء الهجومي السليم من اجل تسجيل النتيجة المطلوبة.

عمان- كفر راكب/ س 4.30 قصر الرياضة

تميل الكفة لتسجيل فوز سهل لمصلحة عمان الذي يهتم بتحقيق الفوز ولا شيء سواه امام كفر راكب الذي يتموضع في المركز الاخير ونظرا لفارق المستوى الفني بينهما, حيث يمتلك فريق عمان العديد من اللاعبات اللواتي يمتزن بإجادة الادوار الهجومية والقادرات على تحقيق المنشود عبر ميس الشيخ وياسمين الزواهرة وعايدة القبلان وفرح ماهر.

من جهتهن تريد لاعبات كفر راكب تسجيل نتيجة مفاجئة على الرغم من صعوبة المهمة لكن هذا مناط بقدرة الخط الخلفي ومن ورائهن حارسة المرمى على التصدي للهجمات العمانية المنظمة حيث تتواجد اللاعبات فاتن الحمايدة وبراءة محمود وسناء ابو شقير وايمان العبابنة.

حرثا- الفجر/س 4 الحسن

تطمح لاعبات حرثا في تسجيل فوز هام على الفجر من اجل تعويض الاخفاقات الماضية حيث خسر الفريق مرتين متتاليتين امام كفرسوم وعمان على التوالي والفرصة سانحة اليوم لتحقيق فوز في المتناول في ظل قوة خطوط الفريق الذي يعتمد على ولاء السعايدة ورؤى الناصر الى جانب تحركات اماني وغدير عبيدات في الاطراف في حين يعول الفجر على الثلاثي المكون من لانا عصام الفقير وهناء عبيدات وروزانا الش وناهدة الرواشدة في تحقيق نتيجة طيبة تليق وحجم طموحات الفريق.
(العرب اليوم)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات