وزير إماراتي سابق يحتال على سيدة اعمال لبنانية


جراسا -

دبي - بدات اليوم في دبي محاكمة وزير اماراتي سابق اقيل من الحكومة لاتهامه بالاحتيال في قضية يندر حدوثها. وقال وزير الدولة السابق خليفة بخيت الفلاسي  قبل المثول امام محكمة في دبي الى جانب ثلاثة اشخاص آخرين"اصلا لا توجد مقومات قضية. هي قضية مختلقة ولا يوجد ما يبررها".

وتلا القاضي حمد عبداللطيف عبدالجواد التهم على المتهمين الاربعة وهي "خيانة الامانة والاحتيال". والمتهمون الثلاثة الاخرون هم ابن الفلاسي، ومواطن اميركي وآخر هندي، والقضية تتعلق بالاستيلاء المفرض على شركة للالكترونيات. ونفى المتهمون الاربعة التهم المرتبطة بشراكة تعود الى ما قبل تعيين الفلاسي وزيرا في شباط/فبراير.

ورفعت الدعوى سيدة اعمال لبنانية اتهمت الفلاسي "بخيانة الامانة" ضمن اعمال تخص عائلتها، وذلك بعد وفاة شقيقها الذي كان شريكه. وقال محامي الدفاع حسين الجزيري لوكالة فرانس برس "هذه وقائع وموضوع حسم في سنة 2005 عندما فض الشركاء الشراكة في ما بينهم وقاموا بتوقيع اتفاقيات".

واضاف "حتى لو كان هناك ثمة نزاع او اختلاف وجهات نظر فهذه قضية مدنية وليست جنائية". والفلاسي مخلى السبيل مقابل كفالة، وهو كان اقيل في تموز/يوليو الماضي من الحكومة من دون تفسير، وذلك بعد فترة قصيرة من توجيه الادعاء العام اتهامات بحقه.

وتاتي محاكمته التي اجلت الى 20 تشرين الاول/اكتوبر، في خضم حملة تقودها حكومة دبي ضد الفساد. ويتم استجواب عدد من كبار الاسماء في عالم الاعمال في دبي في قضايا فساد الا ان الجزيري قال ان قضية الفلاسي "لا علاقة لها بقضايا الفساد هي قضية خاصة".


 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات