عشيرة "البشارات" تشيع جثماني عمر شحادة وشقيقه الى مثواهما الاخير في الشونة الشمالية وسط اجراءات امنية مشددة


جراسا -

خاص – علمت " جراسا نيوز " ان عشيرة البشارات قامت بدفن جثماني الشاب عمر شحادة البشارات وشقيقه في مقبرة معاذ ابن جبل في الشونة الشمالية بعد صلاة الجنازة عليهما مساء الخميس في مسجد معاذ ابن جبل في الشونة الشمالية وسط اجراءا امنية مشددة.

وحسب المعلومات ان عشيرة البشارات كانت قد رفضت استلام جثمان الشاب عمر بعد اتهام الامن بقتله في مركز امن الشونة الا ان الاحداث المؤسفة التي وقعت مساء امس الاربعاء ادت الى مقتل شقيقة وإصابة شقيقى الثاني.

وبعد صدور تقرير اللجنة التي ضمت اطباء من جامعة العلوم والتكنولوجيا ومن مركز الطب الشرعي في اربد الذي اثبت ان وفاة الشاب عمر كانت نتيجة عملية انتحار حيث قام اليوم الخميس ذوي المتوفيان باستلام الجثمانين ليصار الى دفنهما بعد صلاة المغرب.

وتنوي المنظمة العربية لحقوق الانسان تشكيل لجنة تقصي حقائق للوقوف على حقيقة الاحداث المؤسفة التي حدثت في لواء الشونة الشمالية وستضم اللجنة مجموعة من الخبراء والمختصين.



تعليقات القراء

ابو صالح
يعني بقدروا يحكوا غير انه انتحر كان نحرهم الامن العام
29-04-2010 08:33 PM
اميرة
زبطوها عكيفهم قال انتحر قال الله يرحمهم قله ناس سكرانه بالملاهي اللليليه والهمل رحتو قتلتو وكمان اخوه يا حرام الحرام ليش تفتحو بارات بالاردن معناتو ليش في محلات لبيع الخمورالله على كل ظالم بس
29-04-2010 08:34 PM
***
نعتذر
29-04-2010 08:47 PM
عبادي
رحمهم الله واسكنهم فسيح جناته وجعلهم عنده باجر الشهداء ان شاء الله
29-04-2010 09:04 PM
مواطن 222
أشك بمصداقية الأطباء الشرعيين ، فهل من شيء اتخذته الجهات الأمنية بحق الخطرين أمنياً ؟؟؟ كل يوم نسمع عن وفاة نزيل أو انتحار موقوف شنقاً !! فهل يوجد في النظارات ومراكز الاحتجاز مشانق ؟ أم أن استخدام مصطلح مشنقة ليبرىء عناصر المراكز الأمنية وعدم تحملهم مسؤولية عدم تفتيش الموقوفين لو تم الموت بطريقة مخالفة بأداة أو غيرها ؟؟
كيف اسمها مراكز أمنية ولا أمان فيها للموقوفين ؟؟ الأجهزة الأمنية في كافة دول العالم تحرص على الموقوفين للحصول على اعترافات لا قتلهم أو السماح بقتلهم .أو تسهيل طرق خلاصهم .
هذه الأحداث تحتاج دراسة معمقة من منظمات حقوق الإنسان وليس من الحكومة فالمصداقية ماتت وكبرنا عليها أربعاً .
29-04-2010 11:32 PM
ابن الدعجة
ليش كل المراكز الامنية في الاردن ما تكون مثل مركز طبربور حيث يوجد فية نضام مراقبة كاميرات حتى في الزنزانة وبتسجل .... وتنربط مع مديرية الامن العام مباشرة
30-04-2010 09:29 AM
ريماس
رحمة الله عليهم والله يصبر أهلهم ........المصيبة بمصيبتين
30-04-2010 10:26 AM
الطوالبه
الى اهالي البشارات الكرام احر التعازي .....وما لكم الا ان تقولوا حسبي الله ونعم الوكيل.....وحمى الله الاردن وشعب الاردن من كل مكروه في ضل صاحب الرايه الهاشميه الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.
30-04-2010 10:46 AM
راي
والله الواحد مش عارف شو صاير بهالبلد مرة بالسلط ومرة بالكرك ومرة قتل ومرة انتحار الله يعين الناس والله يهدي الجميع للدين ولولا بعدنا عن الدين والطريق الصحيح كان ما بصير كل هاد الشي
30-04-2010 04:36 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات