غرامة 1380 دولار لمطعم أساء لكلب!


جراسا -

في الوقت الذي ينال فيه مثليو الجنس اعترافا  بممارسة حياتهم الطبيعية كسائر البشر والعيش مع شريكهم دون تدخّل أي طرف ثالث. قام موظفو مطعم بطرد زبون لمجرّد اعتقادهم بأن الكلب الذي برفقته مثلي الجنس.

حيث قضت محكمة استرالية بتغريم أحد المطاعم في البلاد بسبب منعه دخول رجل ضرير لاعتقاد القائمين على المطعم أن الكلب الذي يوجه الرجل الأعمى كلب "مثلي". وذكرت صحيفة "صنداي مايل" الاسترالية أن إيان جولي (57 عاما) طرد من مطعم "تاي سبايس" لأن موظفي المطعم اعتقدوا أن كلبه "نودج" هو "كلب مثلي".

وقضت محكمة "تكافؤ الفرص" الاسترالية بتقديم مالكي "تاي سبايس"، "هونغ هوا ثي تو" وأنه "هوانغ لي"، اعتذارا مكتوبا لجولي ودفع مبلغ 1500 دولار استرالي (1380 دولارا أميركيا) كتعويض له. وذكر ممثلو المطعم في المحكمة أن "الموظفين اعتقدوا بالفعل أن نودج هو كلب عادي نزعت منه الأعضاء التناسلية ليتحول إلى كلب مثلي الجنس".



تعليقات القراء

ربابعة
أكيد القاضي كلب ابن كلب
29-04-2010 09:00 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات