اكثر من 15 افعى ترعب سكان خريبة السوق (صور وفيديو)


جراسا -

خاص - اشتكى مواطنون بمنطقة خريبة السوق جنوب العاصمة عمان، من انتشار الأفاعي السامة في مناطق سكناهم، الامر الذي اثار مخاوف العديد من سكان المنطقة.

وقال احد السكان لـ"جراسا"، ان المنطقة تشهد انتشاراً كثيراً للافاعي السامة، والتي يبلغ حجم بعضها 4 -3 امتار،مشيراً الى ان عدد من العاملين باشروا امس بهدم منزل مهجور، ليتفاجؤوا بخروج اكثر من 15 افعى سامة، الامر الذي دفعهم الى توقيف العمل لحين معالجة الامر خوفاً من انتشارها داخل المنازل المجاورة.

واضاف، أنهم ابلغوا عدة مرات الجهات المختصة ( مكافحة القوارض في امانة عمان) لمعالجة الامر، وتخليصهم من الافاعي لكن دون جدوى .

يشار الى انه مع بداية كل فصل صيف، وخصوصا في حالة طقس حارّة جدّا كالسائدة الآن، يتزايد خطر انتشار الأفاعي والتي ما يعرف عنها بانها مخلوقات ذات دم بارد ولذلك فهي تتجنّب التحرّك خلال فصل الشتاء. وهي تقضي غالبية أوقاتها في مكان خفيّ، مثل الجحور، الشقوق الصخرية، ولكن في أيام الصيف الحارّة تستيقظ الأفاعي من سبات الشتاء وتبحث عن الغذاء، وهرباً من الاجواء الحارة.




تعليقات القراء

عن تجربة
مكافحة القوارض في امانة عمان من اسوأ واهمل الدوائر . وهي مثال على فشل مؤسساتنا واهمالها وعدم قدرتها على انجاز الحد الادنى من مسؤولياتها
30-06-2017 11:39 PM
هلا خالي هلا عمي
كيف من اهمل واسواء الدواير من انشطها والدليل الشواربه قام باستيجار سيارات سياحيه لنقل المدراء من كثرة النشاط الزايد هلا خالي هلا عمي
01-07-2017 06:20 AM
عليان
بدلا استءجار سيارات سياحية زيدوا طواقم مكافحة القوارض ...وزفتوا الشوارع.....وخفضوا اجتماعات اللواءية الي بتدفعوا فيها بلاوي لكل مشارك
01-07-2017 10:13 AM
زياد محمد البواعنه
الافاعي خرجت من جحورها لتركيب في السيارات السياحية
01-07-2017 12:05 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات