محكمة الاجور بالعمل تلزم ادارة تلفزيوني ATV دفع الرواتب المستحقة لموظفي الشركة


جراسا -

خاص - في اول رد قضائي على قضية موظفو قناة atv المفصولون من عملهم قررت محكمة سلطة الاجور في وزارة العمل الزام ادارة الشركة الاردنية المتحدة للبث التلفزيوني ATV برئاسة طلال العواملة دفع الرواتب المستحقة لعامي الفين وثمانية والفين وعشرة لموظفي الشركة ، وفق مصدر قانوني .

ونوه المصدر الى انه فيما يتعلق بالرواتب المستحقة للموظفين الاخرى والفصل التعسفي فسوف" يتم رفع قضية لمحكمة صلح حقوق عمان بهذا الخصوص والتي من المتوقع ان يصدر بها حكم لصالح الموظفين خلال الاشهر القليلة القادمة ".

ولفت المصدر النظر الى ان هذا القرار جاء على اثر رفع قضية من قبل موظفي الشركة عقب اجبارهم على توقيع اجازات بدون راتب للمرة الاولى عام 2008 وللمرة الثانية في بداية عام 2010 واتباعه بقرار فصل تعسفي للموظفين بتاريخ 1-3-2010 ".


 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات