التصوير المباشر لضبط مطلقي النار خلال الأفراح


جراسا -

قال مدير شرطة محافظة البلقاء العميد الدكتور عمار القضاة ان المديرية وفي سعيها الحثيث لمحاربة ظاهرة اطلاق العيارات النارية في المناسبات والحد منها ستلجأ لطريقة مبتكرة وهي " التصوير بطريقة البث المباشر " من خلال عناصر امنية باللباس المدني ستكون متواجدة في مواقع الاعراس والمناسبات الاخرى .

وقال العميد القضاة ان هذا الاجراء يأتي في سياق التوجهات الملكية السامية للحد والقضاء على هذه الظاهرة التي باتت تؤرق المجتمع الاردني .

واشار القضاة الى ان الامن العام كان قد حذر مرارا وتكرارا من مخاطر هذه الظاهرة وما ينتج عنها من ويلات واصابات لمختلف الاشخاص وحالات عجز وتشتت لأسر.

وأكد القضاة انه سيتم تحويل كل من يضبط الى محكمة الجنايات الكبرى بتهمه الشروع في القتل القصد .

واشار العميد القضاة الى اجراءات اخرى سيتم المباشرة بتنفيذها ومنها اشتراط حصول صاحب المناسبة على تعهد موقع من الحاكم الاداري بعدم اطلاق العيارات النارية قبل السماح له بطباعة بطاقة الدعوة لدى المطابع التجارية المنتشرة في المحافظة .

ودعا العميد القضاة كافة المواطنين الى الالتزام بالقوانين تجنبا لحدوث ما لا يحمد عقباه مما قد يحوّل الفرح الى ترح داعيا الله ان يحفظ الجميع وان يديم نعمة الامن والامان لهذا البلد تحت ظل الراية الهاشمية.الدستور



تعليقات القراء

مواطن جديد لنق
اجراء صحيح
28-06-2017 09:14 PM
اسماعيل يوسف
المواطن مع كل أـجراء يعمل على ضمان سلامته وسلامة أبناءه .. مع تقديرنا لكل فرد من أفراد الأجهزة الأمنيه ونقول لهم كل عام وأنتم جميعا بخير
29-06-2017 11:37 AM
سكروووز
فعلا يجب وقف عاده اطلاق النار بالاعراس، وكان العرس لا يكتمل الا اذا تم اطلاق النار؟ يجب ان تتوقف هذه العاده ونهائيا..
29-06-2017 03:08 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات