باص " عمان - القدس " يصول بعمان والزرقاء (فيديو)


جراسا -

رصد - تداول ناشطون على موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك " فيديو لحافلة مكتوب عليها " عمان - القدس " وهي تجول في شوارع عمان والزرقاء .

وبحسب صاحب الفكرة وسائق الحافلة فإن هذه الخطوة تهدف لإعادة ذاكرة الزمن الجميل ، الى ما قبل احتلال فلسطين ، حينما كانت خطوط المواصلات بين الأردن وفلسطين .

وأضاف صاحب الفكرة أن خطوته هي رسالة فحواها أنه على الأجيال الحالية والقادمة الإصرار على عروبة فلسطين ، ووحدة الأردن وفلسطين ، وأن البوصلة الوحيدة مهما طال الزمن هي فلسطين بعاصمتها القدس الشريف .

نترككم مع الفيديو

 

 




تعليقات القراء

اياد الشريف
مباركه هي الجهود البنائه و نشكر جهود الاخ الكريم لتوعيه الجيل الصاعد بالوحده العربيه و تذكير الجيل القديم بوحده الدم و الارض الاردنيه الفلسطينيه
28-06-2017 02:39 PM
اسماعيل يوسف
جزء من ذكريات الشباب عندما ذهبت لآول من عمان للدراسة في بيت حنينا احدى ضواحي القدس . ...اذا الشعب يوما أراد الحياة .....فلا بد للقيد أن ينكسر
29-06-2017 11:49 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات