بالفيديو .. غوريلا تؤدي رقصة مدهشة في حديقة حيوان دالاس


جراسا -

في مشهد طريف جذب اهتماماً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، أظهر مقطع فيديو غوريلا وهي تؤدي رقصة مدهشة داخل حوض للاستحمام بحديقة حيوان في ولاية دالاس الأمريكية.

نشر مقطع فيديو يوم الثلاثاء الماضي على صفحة حديقة حيوان دالاس على موقع يوتيوب، يظهر الغوريلا زولا وهي تؤدي رقصة داخل حوض الاستحمام.

وفي تعليق لها على الفيديو، قالت إدارة حديقة الحيوان "إن الرقص في حوض السباحة سلوك يدل على سعادة الغوريلا، ونشاطها وحيويتها. تساعد الحركة على تحسين حياة الحيوانات وتؤدي إلى تزويدها بالتحفيز العقلي والجسدي، وتزيد من سلوكياتها الطبيعية".

ويذكر بأن الغوريلا زولا اشتهرت بالرقص داخل الماء لعدة سنوات، ففي 2011 ظهرت في مقطع فيديو وهي ترقص في بركة من الماء بحديقة كالغاري، بحسب ما ورد في موقع "يو بي آي" الإلكتروني.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات