حلا الترك تفضح زوجة والدها دنيا بطمة .. ماذا قالت عنها؟


جراسا -

أطلقت الفنانة البحرينية حلا الترك عدة تصريات كشفت عن تفاصيل علاقتها بزوجة والدها الفنانة المغربية دنيا بطمة، قبل أن تنتقل للعيش مع والدتها السيدة منى السابر.

حلا كشفت عن أسباب عدم ردها على دنيا بطمة بعد أن هاجمت والدتها في برنامج “في بيتنا ضيف”، بقولها: ” أنا كنت متضايقة من أمي كثيراً. وبعدين مع الأيام، تصالحنا وتقاهمنا وقلت لها أنا آسفة، واعتذر لك على هذا البرنامج، وتفاهمت معها على كل شي”.

وأكدت، خلال استضافتها في برنامج “مجموعة إنسان”، أنها لم تكن على علم بما ستقوله دنيا بطمة عن والدتها قبل تصوير البرنامج، وتفاجئت بهجومها عليها.

أما عن الصورة التي ظهرت فيها وهي تضع كمية كبيرة من الماكياج على وجهها على الرغم من صغر سنها، قالت: ” لست أنا الذي وضعت الماكياج، الفنانة دنيا بطمة هي التي مكيجتني. وأنا لم أكن أعرف الماكياج، ولم أدرِ ماذا وضعت فيني. وهذا الشيء لم يخطر على بالي. كنت صغيرة ولم أعرف شيئاً”.



تعليقات القراء

ااااالزعيم
ارجعنا لقصة حلا الترك .. ودنيا فقمة
رد بواسطة الى الزعيم
و أنت صادق دنيا قطمه
29-06-2017 12:39 PM
هههه
برئيه كتيرر وما بتعرف شو المكياج... عالم الفن عالم واطي
29-06-2017 06:34 PM
السوستة⚘⚘
زوجة الاب تبقى زوجة اب
30-06-2017 02:03 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات