خلطة إسبانية طبيعية لشفاه حمراء دائمًا


جراسا -

تعكس الشفاه الحمراء صحة وجاذبية الوجه وخاصة إن كانت طبيعية دون صبغها بأحمر الشفاه الذي يحتوي على الأصباغ والعطور والكحول والمواد الكيميائية التي تهيج بشرة الشفاه و تؤثر على لونها فيصبح داكنًا وقاتمًا، وذلك بسبب انخفاض الدورة الدموية والتدخين والحرارة أو الرطوبة المفرطة.

وقالت خبيرة التجميل الاسبانية، ماري ايمانويل، إنه للحصول على شفاه حمراء طبيعيا يجب تجنب مستحضرات التجميل الكيميائية واللجوء للمواد الطبيعية الصحية للشفاه وغير المضرة لأنها ليس لها أضرار جانبية. وتعد الحناء بفضل مكوناتها الطبيعية مفيدة لصحة الشفاه ومرطبة لها وذلك من خلال تخفيض تأثير الدورة الدموية تحت البشرة وتنظم الحرارة والبرودة تحت الجلد بالإضافة إلى منحها اللون الأحمر الجذاب والطبيعي بفضل مادة اللوزون الملونة للجلد، ولإكمال مفعولها تدمج مع بودرة دم الغزال الذي يمنح للشفاه النعومة ويقضي على التشققات ويساعد على تلوينها.

وعن طريقة وضع خليط الحناء مع دم الغزال لتلوين الشفاه، تمزج جيدا ملعقة من بودرة الحناء مع ملعقة من بودرة دم الغزال وملعقة من الفازلين وتطبق على الشفاه مدة نصف ساعة ويزال الخليط. يمكنك التحكم في درجة اللون بإعادة وضع الخليط إلى حين الوصول إلى اللون المرغوب فيه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات