باحثون عن الذهب يتسببون بقطع الإنترنت عن مدن الأردن الشمالية


جراسا -

قطع أردنيون يبحثون عن الذهب خدمة الانترنت عن مدن جرش وعجلون واربد في شمال الأردن امس الثلاثاء نحو 6-7 ساعات.

وذكرت صحيفة " العرب اليوم " اليوم الأربعاء أن مواطنين يقطنون مناطق جرش وعجلون واربد اشتكوا من انقطاع شبكة الاتصالات الأردنية "اورانج" للثابت والانترنت منذ صباح أمس, الأمر الذي عزته الشركة الى انقطاع الكيبل المغذي لهذه المناطق بسبب أعمال البحث عن الذهب.

وأوضح مواطنون للصحيفة ان الانقطاع أدى الى تعطيل إنجاز معاملاتهم الرسمية.

واشار هؤلاء الى تعطل اعمالهم حيث جاء بعضهم من مناطق سكناهم في العاصمة عمان بهدف إتمام معاملاتهم الا ان انقطاع الخدمة سيكبدهم اخذ إجازة ليوم اخر.

ونقلت الصحيفة عن مسؤولين في احدى شركات الإتصال ان انقطاع الخط الرئيسي المزود لخدمة الإنترنيت في مناطق شمال الاردن تم إصلاحه في وقت متاخر من مساء الثلاثاء .



تعليقات القراء

اردنية بنت البيادر
ول شو كاينين بدهم يلاقو كنز قارون والله الناس عندها هبل ........قبل فترة انقطع خط الانترنت من المنطقة اللي انا ساكنة فيها بس مو مشان الذهب والله كان سرقة :-o
28-04-2010 02:22 PM
عبّادي وافتخر

1- ارجو من ورنج ان تكون صادقة الكبيل تم سرقة فقط ومش غلط ان العلم تبحث عن الذهب لاننا نحن الشعب كنز بحالة لان المواطن عبارة عن صراف الى الحكومة
28-04-2010 02:37 PM
مواطن عارف و شايف
مع هيك وضع مش بس الشعب بدو يدور عالذهب و بده الشعب يدور عالزباله و يسرقها و انا ببشركوا اذا الاردن بضل وضعه زي هيك بعد 10 سنين زمبابوي بتصير احسن منا بمليون مره و هلا عمي
28-04-2010 05:52 PM
كوستريكي
الى مواطن عارف وشايف ... وانت الصادق اذا بنظل هيك رايحة كوستريكا تصير احسن منا
28-04-2010 09:32 PM
الاهم
مش مشكاة الانترنت ... ما احنا متعودين ع سوالف الانقطاع ... الاهم طمنونا لاقو الدهب؟؟؟؟؟
29-04-2010 03:20 AM
amoora58 DUBAI
مع الاسف اقولها وقلبي يعتصر الما بان كل اشعوب تتقدم للامام ومع الاسف نحن نحن نرجع للخلف وحسبي الله ونعم الوكيل
29-04-2010 06:53 AM
مهند تحسين حؤبش
الى رقم 4 كوستاريكي :
يبدو انك ضعيف في الجغرافية والمعلومات يا محترم ،شو جاب كوستاريكا على بالك ،لو قلت الصومال مثلا معقوله يعني . احنا بالاردن بدنا خمسين سنة ضوئية حتى نصير بمستوى كوستاريكا كبلد ديمقراطي وشعب منتج ومواقع سياحية خلابة ،ولمعلوماتك ان كوستاريكا من دول أمريكا الوسطى وأغلب سكانها من الأسبان وهي بلد سياحية وزراعية وصناعية من الدرجة الاولى ولديها تروة حيوانية وتنتج الاخشاب والمعادن مثل الذهب على مستوى متقدم ولمعلوماتك ايضا انها دولة ليس لديها جيش وتستخدم الأموال التي تم توفيرها من ذلك لرفع مستوى معيشة سكانها .



29-04-2010 09:25 AM
انا الى تعليق رقم (5) الاهم
انا معك يعني واضح انه اورانج شغلتلهم النت بعد خمس ايام

المهم لاقوا ااشي بالاخر..........
30-04-2010 09:05 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات