تصريحات للطراونة حول "الأزمة الخليجية" ينفيها مكتبه


جراسا -

نفى مكتب رئيس مجلس النواب التصريحات المنسوبة لرئيس المجلس المهندس عاطف الطراونة حول الأزمة الخليجية.

وقال مكتب رئيس المجلس في تصريح صحفي صدر الثلاثاء إن موقف رئيس مجلس النواب كان واضحا وقد عبر عنه في حوار مع إحدى الصحف اليومية الأردنية، بتأكيده أن موقف المملكة من الأزمة مريح ويتفهمه الأشقاء في الخليج كافة.

وأكد أن الأردن بصفته رئيسا للقمة العربية، يؤمن ويدعو دوما إلى وحدة الصف العربي ونأمل أن تنجح مساعي الوساطة الكويتية لحل الأزمة ضمن الإطار العربي.

وشدد المكتب أن الطراونة تناول أبعاد الأزمة خليجياً من ناحية التحليل لا بوصفه مصدراً للمعلومات وليس كما ورد في الأخبار المتناقلة، في وقت أشار إلى أن تبني مواقف دول الأزمة كاملة، يخضع للأبعاد القانونية على مستوى الداخل الأردني.

ودعا وسائل الإعلام التي تبنت تلك التصريحات دون التحقق من مصداقيتها إلى التأني قبل النشر والعودة إلى القنوات الرسمية لمعرفة حقيقتها، مؤكدا أن أبواب رئيس مجلس النواب مشرعة للصحفيين وبإمكانهم التواصل معه مباشرة، وليس الارتهان على التحليلات والنقل .ِِ

ونشرت صحيفة الشرق القطرية تصريح منسوب للطراونة يتحدث به عن ان الأردن أبلغ حكومة قطر أنها لا تتبنى تصنيف دول المقاطعة الأربع بخصوص الإخوان المسلمين وحركة حماس في قائمة الإرهاب.

 



تعليقات القراء

عربية.
مافهمت شي

يعني هلا دفاع شعب فىسطين عن ا ضه ارهاب
27-06-2017 08:36 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات