نائب الملك يعود مصابي حافلة المعتمرين


جراسا -

عاد نائب جلالة الملك سمو الأمير رعد بن زيد اليوم الثلاثاء مصابي حافلة المعتمرين في مستشفى الأمير حمزة، الذين اصيبوا في الحادث الذي وقع فجر ثاني أيام عيد الفطر امس الاثنين بمنطقة مثلث المعمورة / طريق الطفيلة باتجاه غور الصافي لدى عودتهم من الأراضي المقدسة.

وأوعز سموه خلال الزيارة التي رافقه فيها وزير الصحة الدكتور محمود الشياب إلى الكوادر الطبية توفير كل ما يلزم من رعاية وخدمات طبية للمصابين ليتماثلوا للشفاء .

وقال وزير الصحة الدكتور محمود الشياب بحضور مدير مستشفى الأمير حمزة الدكتور مازن نغوي إنه تم اسعاف ١٧ إصابة إلى مستشفى الكرك، و١٧ إلى مستشفى الأمير زيد، وتحويل حالتين إلى مستشفى الأمير حمزة من ركاب باص المعتمرين البالغ عددهم ٤٩ مواطنا.

وأضاف أن كوادر المستشفيات قدمت الخدمات العلاجية للمصابين على أكمل وجه، مشيرا إلى أنه لم يبق في مستشفيات الوزارة سوى ١٥ إصابة تتلقى العلاج، فيما غادر بقية المصابين اليوم ويوم أمس المستشفيات بعد إجراء العمليات وتقديم العلاجات اللازمة لهم .

وقال استشاري الأعصاب في مستشفى الامير حمزة الدكتور عبد الحليم العبادي، المكلف بمتابعة مصابي حادث المعتمرين، إنه تم ادخال حالتين من مصابي الحادث بطريقة الأسعاف الجوي إلى المستشفى واجراء العمليات الجراحية والعلاج لهما، حيث تعرضت الأولى إلى كسر في العمود الفقري، والأخرى إلى اصابات كسور في الرأس، مبينا أن الحالتين مستقرتين .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات