أصالة ترد على اتهامها بحيازة المخدرات


جراسا -

أعربت الفنانة السورية أصالة نصري، عن صدمتها من الأخبار التي تناولت قضية القبض عليها في مطار بيروت وبحيازتها مخدرات، مؤكدة أن هناك بعض الإعلاميين الذين يرغبون في تشويه صورتها.

ووجهت أصالة رسالة إلى جمهورها، عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك” قائلة: “على قدر ما كانت الساعات الماضية طويلة قاسية وصعبة، على قدر ما فرحت بالمحبة وبالاهتمام وبالثقه التي غمرتموني فيها”.

وأضافت: “ما تعودت أفسر أو أوضح أو أكون متهمة.. ليس لثقتي بنفسي بل لأني ومن عمر 6 سنوات وأصغر وأنا بين الناس وكثيرون اهتموا بي، وكثيرون أضافوا لي وعلموني”.

وتابعت: “بيروت حبيبتي وتوأمي والناس فيها تساعدني وتحبني أكتر من غيرهم.. أنا أحس أني خلقت فيها وبعشق كل ذرة من ترابها.. و مارح أزعل منها كتير لأنه مالها ذنب”.

وأعربت عن شكرها “لكل اللي ساندوها وساعدوها من كبار هالدولة اللي بيتعذبوا أكثر مني ليبقوا كبارًا، وصلت اليوم بيتي تعبانة شوي ومصدومة شوي ومقهورة شوي، بس كمان عندي أمل بالضمير وخصوصًا لما قرأت بعض الرسائل لمن لا تربطني بهم موده ومع ذلك نفوا عني ما أُشيع”.


واعتبرت أنه “ما في شيء اسمه صحافة صفراء بس فيه ناس صفراء بيشتغلوا صحافة.. وسؤالي لهم ليش لازم كون متهمة وملوثة ليكتب قلمكم عني؟ ممنوع كون حرة؟ ممنوع طالب بالعدل؟”.

واختتمت كلامها قائلة: “أنا كتبت لطمنكم إني قدوة ووفية لثقتكم ومعكم عم بستنى العدل يسود، ومعكم عم كافح لنكون أحرار، ورح أرجع بيروت لما بتشتقلي، وتحميني قبل ما تظلمني”.

يذكر أن سلطات الأمن اللبنانية أحالت المطربة السورية أصالة نصري وزوجها المخرج طارق العريان، إلى مقر التحقيقات، بعد أن أوقفتهما فى مطار بيروت، مساء الأحد، للاشتباه بحيازتهما كمية من مخدر “الكوكايين” في علبة الماكياج الخاصة بأصالة، وذلك أثناء محاولتهما التوجه إلى مطار القاهرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات