ليبيا: حفتر يجتمع مع نائب رئيس الأركان الإماراتي


جراسا -

اجتمع الجنرال خليفة حفتر المعين من جانب مجلس نواب طبرق قائداً عاماً للجيش الوطني، الأحد، في مدينة بنغازي، مع نائب رئيس الأركان العامة لجيش دولة الإمارات العربية، الفريق الركن مهندس عيسى سيف بن عبلان المزروعي.
وقال ‏مكتب الإعلام التابع للقيادة العامة للقوات المسلحة، إن الاجتماع يأتي في إطار «الأخوة ومد أواصر التعاضد والتعاون الليبي – الإماراتي على مختلف المستويات والأصعدة»، حسب موقع «بوابة الوسط» الإخباري الليبي.
وكانت العاصمة الإماراتية أبوظبي قد احتضنت في أوائل أيار/مايو الماضي لقاء بين فائز السراج، رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني المعترف بها دولياً، والمشير خليفة حفتر. في سياق متصل قالت قوات شرق ليبيا إنها سيطرت يوم السبت على إحدى منطقتين متبقيتين في بنغازي ما زالت ‏تواجه فيهما مقاومة.‏



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات