النائب السعود يوزع الهدايا على الأطفال المرضى في "البشير"(صور)


جراسا -

قام النائب المحامي يحيى السعود بزيارة تفقدية الى قسم الأطفال في مستشفى البشير صباح اليوم الاثنين ثاني ايام عيد الفطر السعيد يرافقه عضو مجلس امانة عمان السابق محمد السعود ووجهاء وشيوخ الدائرة الثانية .

وتفقد السعود خلال زيارته التي رافقه خلالها مدير المستشفى عمار الشرفا والكادر الطبي والتمريضي في المستشفى مبديا بعض الملاحظات والتوجيهات للنهوض بسير العمل في القسم لخدمة المرضى الأطفال وراحتهم .

وقام السعود في زيارته بتوزيع الهدايا والألعاب على الأطفال الراقدين على سرير الشفاء في المستشفى كما أطمئن على أحوالهم الصحية من ذويهم الذين أكدوا محبتهم واحترامهم له على مواقفه الانسانية تجاه الاطفال المرضى .

وأشاد السعود بالخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى لجميع المرضى من مختلف الجنسيات العراقية والسورية وخاصة ابناء قطاع غزة ، مؤكدا ان هذه بلد الهاشمين في خدمة وتقديم يد العون لجميع ابناء الوطن في الداخل والخارج .



تعليقات القراء

هاني الطفيلي
لمعوا بجراوة الدائرة العطشى للمناصب
26-06-2017 10:58 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات