السفير الأمريكي لدى الكيان :" حماس ارهابية وسنخضعها"


جراسا -

قال السفير الأمريكي الجديد في الكيان الصهيوني دانيل فريدمان إن الولايات المتحدة معنية بإخضاع حركة حماس، واصفاً الحركة ب"المنظمة الإرهابية الوحشية".

وأضاف فريدمان خلال كلمة ألقاها أمس الأحد وخلال إضافة اسم الضابط المفقود بقطاع غزة هدار غولدين إلى "لوحة الشرف" بالقدس، أن "لدى الولايات المتحدة التزام بإخضاع حماس وذلك على ضوء رفض الحركة إعادة جثة الضابط غولدين".

ونقلت القناة العبرية السابعة عن فريدمان قوله في هذا السياق: "ألم عائلة غولدين لا يمكن تصوره ونرى أن حماس مسئولة عن ذلك، وموقف الولايات المتحدة هو بأن حماس منظمة إرهابية شريرة ووحشية وملتزمون لإخضاع حماس، ولدينا التزام بوضع حد لمعاناة العائلات الإسرائيلية وكل من يعاني من إرهابهم"، على حد قوله.

فيما تحدثت والدة الضابط غودلين قائلة إن "ابنها قتل خلال وقف إطلاق النار جنوبي القطاع، والذي جاء بوساطة الولايات المتحدة والأمم المتحدة".

وأضافت أن "الأخيرين تعاملوا ببرود مع المسألة حتى الآونة الأخيرة"، مشيرة إلى أن الوضع قد تغير، على حد تعبيرها.

وبحسب والد الضابط غولدين "نرى أفقاً جديداً الآن مع صعود الإدارة الأمريكية الجديدة، وهذه الإدارة تختلف تماماً ومستعدة لسماعنا والشعور بالمسئولية، وفهموا بأن حالة هدار عبارة عن حالة إنسانية أساسية تؤثر على كل الأديان وبالتالي فهذه هي الفرصة الذهبية لأن يطلبوا إعادته دون قيد أو شرط"، وفق قولها.

وفريدمان يهودي أمريكي وهو المحامي السابق للرئيس الأمريكي دونالد ترمب ومن المناصرين للاستيطان وتم تنصيبه مؤخراً سفيراً للولايات المتحدة في "إسرائيل"، ولا يكاد يمر أسبوع دون اشتراكه في فعالية يهودية.



تعليقات القراء

طيب والمليارات
طيب و المليارات التي نهتبوها شو اخبار اهلها!!!!؟؟؟؟
26-06-2017 05:46 PM
فلسطينية⚘
حماس ارهابية
طيب واليهود القتلة شو ملائكة
سارقي اراضينا وبيوتنا
ولكم انا ارضي هناك مش قادر اروح عليها
اخذتوا بيوتنا واراضينا يالصوص
وبعدكم بتحكوا
26-06-2017 06:11 PM
عربية.
الله يخضعك لجهنم وبئس المصير انت وامريكا واسرائيل
سو باقي بعمرك بامخر فن
26-06-2017 06:14 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات