الحكومة تتكفل بعلاج مصابي حادث المعتمرين


جراسا -

اوعز وزير الصحة الدكتور محمود الشياب بتحويل حالتين حرجتين من مصابي حادث تدهور حافلة المعتمرين بواسطة الاخلاء الجوي الى مستشفى الامير حمزة في عمان.

وكان الحادث الذي وقع فجر اليوم الاثنين قد اسفر عن وفاة 6 اشخاص واصابة 35 شخصا تم إسعاف 18 مصابا الى مستشفى الكرك و17 الى مستشفى الامير زيد العسكري.

واطمان الدكتور الشياب خلال اشرافه على عملية اسعاف وانقاذ مصابي حافلة المعتمرين في الطفيلة على اوضاع المصابين، موعزا الى الكوادر الطبية توفير كل ما يلزم من رعاية وخدمات طبية للمصابين حتى يتماثلوا الى الشفاء التام.

ورافق الوزير في الجولة كل من محافظ الكرك سامي الدعجة ونواب محافظة الكرك النائب صباح الشعار والنائبة رندة الشعار، ومساعد مدير امن شرطة الكرك فيصل الشوابكة، وامين عام وزارة الصحة الدكتور علي السعد بني نصر ومدير صحة الكرك الدكتور زكريا النوايسة.

وثمن الدكتور الشياب جاهزية كوادر اجهزة الدفاع المدني والاسعاف الجوي وكوادر وزارة الصحة وكوادر مستشفى الامير زيد العسكري،وتضافر الجهود جنبا الى جنب لتقديم الخدمة الطبية في الوقت المناسب مؤكدا ان الحكومة تتكفل بتكاليف تقديم الخدمة الطبية لمصابي الحادث .



تعليقات القراء

طريق الموت
الله أكبر قبل 100سنة كان في قطار وين راح ؟؟؟ الحل بسيط وهو إحياء الخط الحجازي القديم ياجماعة المسارالأرضي موجود وجاهز ما عليكم غير تجيبوا شركة صينية أو يابانية تستلمه سنتين أو ثلاث وبصير عندكم قطار حديث متطور فائق السرعة والأمان وتنخفض التكلفة على الركاب وتنخفض مدة الرحلة إلى أقل من النصف ويتم إعطاء الشركة المنفذة للمشروع جميع إيرادات التشغيل إلى أن تسترد تكلفة البناء والأرباح المستحقة لها وبعد ذلك تنتقل ملكية المشروع للدولة الأردنية ولكن حيتان شركات الباصات ما إلهم مصلحة فخلي الناس اتموت ولا يخسروا الحيتان رزقتهم قبل كم سنة حاول مهندس إيطالي من أصل أردني يمتلك شركة قطارات تغطية الأردن كاملة بشبكة قطارات وبناء مصنع قطارات بدون ماتتحمل الدولة فلس واحد من تكلفة المشروع جماعتنا طفشوه وهرب راح عمل المشروع في تركيا
26-06-2017 05:17 PM
من الكرك
شارع الموت نرجوا معالجه سريعه لنزول الخرزه الله يرحم المتوفين ويشفي المصابين
27-06-2017 01:04 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات