8 وفيات و 36 اصابة بتدهور حافلة تقل معتمرين بالطفيلة

صورة لحادث الجافلة

جراسا -

خاص- توفي 8 مواطنين، واصيب 36 اخرين، بعضهم وصفت اصابته بانها بليغة، جراء تدهور حافلة تقل 50 معتمرا فجر اليوم في منطقة المعمورة الواقعة بين غور الصافي ومحافظة الطفيلة.

وقال مصدر في الدفاع المدني لـ"جراسا"  أن مديريتي دفاع مدني الطفيلة والكرك تعاملتا فجر اليوم مع حادث تدهور حافلة نقل معتمرين في منطقة مثلث المعمورة / طريق الطفيلة باتجاه غور الصافي ، حيث كانت الحافلة تقل (50) معتمرا أثناء عودتهم من الأراضي السعودية مما أدى وفاة (8) أشخاص و إصابة (36) شخص بجروح ورضوض مختلفة .

وأضاف أن كوادر الدفاع المدني تحركت على الفور الى موقع الحادث وقامت بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في الموقع ومن ثم نقلهم وإخلاء الوفيات إلى مستشفى الأمير زيد العسكري ومستشفى غور الصافي وحالة المصابين العامة بين البالغة والمتوسطة.

من جهته أكد مصدر أمني لـ"جراسا" أن التحقيقات التي أجرتها ادارة السير المركزية تشير الى أن الحادث سببه خطأ بشري من السائق .

 



تعليقات القراء

استغفروا الله
اللهم اني اسالك ان تكون خاتمة اعمالهم عندك العمرة وزيارة بيتك الحرام مرضاة لك
26-06-2017 07:39 AM
حيدر
اللهم ارحمهم و الهم ذويهم الصبر و السلوان
26-06-2017 10:00 AM
اسماعيل يوسف
رحمهم الله وجعلهم مع النبيين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا . وانا لله وانا اليه راجعون . ونقول لكل أهالي هولاء : عظَّم الله أجركم . ولا حول ولا قوة الا بالله.
26-06-2017 12:15 PM
اسماعيل يوسف
اللهم ارحمهم يا ارحم الراحمين عظم الله اجركم وأحسن عزاءكم
26-06-2017 02:46 PM
فحيصي اردني
كل سنه وقت العمرة بصير نفس الحادث ونفس الخطأ....خطأ بشري وما بتروح غير عالميت
الله يرحمهم
26-06-2017 04:48 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات