الملكة رانيا تتلقى الدعوة لحضور المؤتمر الإستراتيجي العالمي للأولمبياد الخاص الدولي


جراسا -

تلقت جلالة الملكة رانيا العبدالله دعوة من سمو الأميرة للا أمينة رئيس الأولمبياد الخاص المغربي عضو اللجنة الإستشارية الدولية ، لحضور أعمال المؤتمر الإستراتيجي العالمي للإولمبياد الخاص الدولي والذي سيقام تحت رعاية ملك المغرب محمد السادس بمدينة مراكش خلال الفترة الواقعة ما بين (6 - )10 حزيران القادم بحضور عدد من ملوك ورؤساء العالم وكبار الداعمين لحركة الأولمبياد الخاص الدولي في أكثر من (167) دولة وهو المؤتمر العالمي الثاني الذي يقام بعد مؤتمر هولندا الذي أقيم عام (2000).

وستخصص أعمال المؤتمر لتقييم حصيلة منجزات الأولمبياد الخاص طوال عشر سنوات ماضية ووضع مخطط إستراتيجي عالمي للأولمبياد الخاص الدولي للفترة الممتدة ما بين 2011( و(2015).

ويشكل هذا الملتقي الدولي فرصة سانحة لمندوبي الدول المشاركة والرياضيين والأبطال العالميين للأولمبياد الخاص الدولي لمناقشة مختلف القضايا المتعلقة بترسيخ حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة الذهنية وتفعيل برامج تنمية المهارات التقنية للاعبين وتسهيل إندماجهم في المجتمع في إطار رؤية مشتركة وبالأخص في ميدان الصحة والتربية والتكوين والدعم الأسري وتغيير السلوك والإتجاهات.

وسيجتمع الأبطال الرياضيون من مختلف أنحاء العالم لكي يتقاسموا خبراتهم والمساهمة في إعداد إستراتيجية مشتركة في مجالات التعاون وتبادل المعلومات والتواصل المتعلقة بمختلف الأصناف الرياضية والأنشطة ذات الإهتمام المشترك.
(الدستور)



تعليقات القراء

مواطنه اردنيه
والله بترفع الراس
28-04-2010 04:45 PM
اردنية.
والله ممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم
28-04-2010 08:43 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات