لليوم الثاني .. "إسرائيل" تقصف مواقع سورية في القنيطرة


جراسا -

قصف جيش الاحتلال ، اليوم الأحد، أهدافا تابعة للجيش السوري، داخل منطقة "القنيطرة" في مرتفعات الجولان السورية، لليوم الثاني على التوالي، بحسب صحيفة عبرية.

وقالت صحيفة "يديعوت أحرنوت" على موقعها الإلكتروني، إن القصف جاء ردًا على سقوط عدة قذائف هاون من سورية، في الجزء الذي تحتله "إسرائيل" من مرتفعات الجولان.

ونقلت الصحيفة عن مصادر في الجيش الصهيوني، لم تسمها، أن "القصف تم عبر المدفعية والطائرات، وأدى إلى تدمير مركبة عسكرية تابعة للنظام السوري".

ولم تشر الصحيفة إلى وقوع خسائر بشرية في صفوف القوات السورية.

كما لم يصدر أي تعقيب من الجانب السوري على القصف الصهيوني حتى الساعة (16.30 تغ).

وأمس السبت، قصف سلاح الجو الصهيوني أهدافا عدة في منطقة الجولان السورية، جاءت أيضًا ردًا على سقوط قذائف صاروخية في المنطقة المحتلة من الجولان.

وفي بيان له، أمس، قال جيش الاحتلال إن عددا من القذائف الصاروخية سقطت في الجزء الذي تسيطر عليه إسرائيل من هضبة الجولان مصدرها الأراضي السورية، دون أن يسفر ذلك عن وقوع إصابات.



تعليقات القراء

سمير
الرد في الوقت المناسب
الاولوية الان قتل الشعب السوري
25-06-2017 10:40 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات