هل بدأت سياسة التهجير؟ الاحتلال يبعد مواطنا من الخليل الى قطاع غزة


جراسا -

أقدمت قوات الاحتلال في ساعة متأخرة من مساء اليوم على إبعاد المواطن فادي عيادة العزازمة "19 عاما"، من سكان مدينة الخليل المحتلة حيث يقيم مع كافة أفراد عائلته هناك منذ خمسة عشر عاما.

وحسب ما ورد من تفاصيل الاجراء فإن قوات الاحتلال قامت باختطاف العزازمة من مكان عمله في سوق الخليل واعتقلته لمدة ساعات في سجن عوفر ثم قامت بإبعاده إلى غزة عبر معبر بيت حانون.

ورفض المبعد العزازمة التوجه إلى أي مكان وفضّل البقاء في خيمة المبعدين المقامة على معبر بيت حانون لينضم إلى المبعد الأسير أحمد صباح.

وحذرت جمعية واعد للأسرى والمحررين على لسان الناطق باسمها عبدالله قنديل من أن قوات الاحتلال باتت تطبق القرار 1650 بشكل متدرج موضحة أن قمة الخطورة تكمن في ذلك حيث يريد الاحتلال التعتيم بأكبر قدر ممكن على عمليات الإبعاد التي يقوم بها بعيدا عن أعين الإعلام.

ودعا قنديل إلى تشكيل قيادة طوارئ فلسطينية مشتركة" لمواجهة هذا الخطر المحدق والذي بدأ واقعا عمليا على أرض الواقع".

وكانت قوات الاحتلال قد ابعدت في وقت سابق الاسير احمد صباح بعد اعتقال استمر 10 سنوات في سجون الاحتلال، وهو من سكان طولكرم بالضفة الغربية .
(معا)



تعليقات القراء

ايمان
الواحد ماايله غير يحكي حسبي الله ونعم الوكيل ويمهل ولا يهمل
28-04-2010 01:17 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات