5 طرق طبيعية لأظافر بيضاء جميلة


جراسا -

تعتبر الاظافر البيضاء الجميلة والصحية من أهمّ الأمور التي تبحثين عنها دوماً كونها تدلّ على نظافتك وعنايتكِ بنفسكِ. الاّ أن الاظافر قد تكون معرّضة الى العديد من العوامل التي تؤثر عليها بشكل سلبيّ خصوصاً لناحية أدوية التنظيف المستعملة، وكثرة استخدام طلاء الاظافر، ما يجعل لونها يميل الى الصفار.

الاّ اننا عبر موقع صحتي سنساعدكِ على التخلّص من هذه المشكلة حيث سنقدم لكِ طرق طبيعية للتخلّص من اصفرار الاظافر لكي تتمكني من اعادة لونها الجميل.

الليمون من أبرز العلاجات التي الطبيعية التي تساعد على التخلّص من اصفرار الاظافر يكفي ان تضعي أظافركِ في وعاء مليء بعصير الليمون لمدة 15 دقيقة، ومن ثم فرك الاظافر بالفرشاة وتشطفيها بالماء للحصول على النتائج المرجوة.

ماء الأكسجين يتمتع بخواص مبيضة ما يجعله من أفضل العلاجات الطبيعية للتخلّص من اصفرار الاظافر، يكفي وضع بضع قطرات منه في وعاء من الماء ووضع الاظافر في الوعاء لتتخلصي من اللون الاصفر وتستعيد أظافرك لونها الطبيعي.

الباكينج صودا مفيد جداً لاعادة البياض الى الاظافر، يكفي وضع ملعقتين من الباكينغ صودا مع ملعقة من ماء الأكسجين في وعاء، وتمرير الخليط على الاظافر من خلال القطنة للحصول على النتائج المرجوة.

معجون الأسنان من العلاجات الرائعة لإزالة البقع الصفراء عن الأظافر كونه يحتوي على عنصر التبييض، يكفي خلط القليل منه مع ماء الاكسجين وترك المزيج على الاظافر لمدة 10 دقائق.

خلّ التفاح كونه يحتوي على حمض الماليك وحمض الخليك ما يساعد على التخفيف من تلون الاظافر يكفي خلط نصف كوب من خل التفاح مع نصف كوب من الماء في وعاء، ونقع الاظافر فيه لمدة 20 دقيقة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات