نتنياهو يتوعد الأسد


جراسا -

واصل رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، لغة التهديد والوعيد، عقب قصف السلاح الحربي "الإسرائيلي" لمواقع سورية، بالقول: "نوضح اليوم مجددا سياستنا من خلال العملية التي قام بها الجيش الإسرائيلي، لن نقبل بإطلاق نار متقطر أو بانزلاق النيران إلى أراضينا من أي جبهة كانت وسنرد بقوة على كل إطلاق نار على أراضينا".

ذات الموقف عبر عنه وزير الأمن "الإسرائيلي" أفيغدور ليبرمان، في اعقاب اغارة الطيران الحربي "الإسرائيلي" على القنيطرة والذي أدى مقتل سبعة من جنود النظام السوري، قائلا: إن "إسرائيل لن تمر مرار الكرام على الخروقات السورية حتى لو كان الحديث يدور عن انزلاق قذائف جراء الحرب الداخلية في سورية".

ونقلت صحيفة "يديعوت أحرونوت" عن ليبرمان قوله إن "الرئيس السوري بشار الاسد يتحمل المسؤولية وأن إسرائيل لن تتردد في مهاجمة سورية مرة أخرى".

وذكر جيش الاحتلال أن طيرانه شن ضربات، السبت، داخل سورية بعد سقوط 10 مقذوفات من البلد المجاور داخل مناطق يسيطر عليها الاحتلال.

وطلب جيش الاحتلال من السكان "تجنب التواجد في الأراضي المحاذية للحدود" .

وحذر جيش الاحتلال النظام السوري، محملاً إياه مسؤولية القتال في أراضيه وما سيجري من تطورات، وأي سقوط قذائف بالجولان المحتل وحذره من المساس بما اسماه "السيادة الإسرائيلية" بالجولان.

وقالت وسائل إعلام عبرية إن "الجيش نقل رسالة احتجاج شديدة إلى قوات حفظ السلام في أعقاب الحادث".

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات