لماذا ارتدى سائقو الحافلات في غرب فرنسا التنانير القصيرة؟ (فيديو)


جراسا -

نجح سائقو الحافلات الذكور في غرب فرنسا، في إقناع شركتهم بحقهم في ارتداء السراويل القصيرة أثناء العمل، بعد ارتدائهم التنانير للاحتجاج على اللباس الصارم للشركة.

وافقت شركة سيميتان للحافلات على تحديث سياسية لباس سائقيها الموحد، التى كانت تتطلب من الموظفين ارتداء السراويل الطويلة، بعد أن احتج سائقو الحافلات التابعين لها فى مدينة نانت، التنانير يوم الأربعاء عبر ارتداء التنانير القصيرة في ظل الطقس الحار الذي تواجهه المدينة.

وقال ممثل النقابة غابرييل ماغنر: "في هذه الموجة الحارة، تصل درجات الحرارة إلى أعلى مستوياتها داخل الحافلة، ونظراً لعدم وجود أنظمة تكييف في حافلاتنا، نعاني كثيراً من الحر."

ويذكر بأن الشركة كانت تجبر السائقين في السابق على ارتداء سراويل طويلة تشكل عبئاً عليهم في ظروف الطقس الحار، ولكنها حاولت أن تغير من سياستها في العام الماضي عبر تقديم سراويل مصنوعة من القماش الخفيف لسائقيها.

ومع بلوغ درجات الحرارة مستويات قياسية هذا العام، قرر سائقو شركة سيميتان نبذ السراويل الطويلة، والاحتجاج عن طريق ارتداء التنانير القصيرة التي تسمح الشركة بارتدائها للسائقات الإناث.

وفي نهاية المطاف أذعنت الشركة لمطالب السائقين، وسمحت لهم بارتداء سراويل قصيرة تتوافق مع لون اللباس الموحد لديها، بحسب ما ورد في موقع "يو بي آي" الإلكتروني.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات