لهذا السبب يتسبب طقس الصيف الحار في حدوث تقلبات مزاجية


جراسا -

وجدت دراسة أمريكية حديثة أن حرارة الطقس خلال فصل الصيف لا تصيب الأشخاص بحالة من التعب والإرهاق فحسب، وإنما تجعلهم يشعرون كذلك بنوبات غضب شديدة.

وتبين للباحثين الذين أجروا تلك الدراسة في جامعة نورث ويسترن بولاية إلينوي أنه عندما يفقد الأشخاص راحتهم نتيجة ارتفاع درجة حرارة الطقس، فإنهم يتحولون ويصيرون أقل استعداداً لتقديم يد العون للآخرين بالإضافة لتقلب مزاجهم بشكل كبير.

وأشار الباحثون إلى أن النتائج التي توصلوا إليها أظهرت لهم أن تلك السلوكيات السلبية تنتج عن الإرهاق والجفاف، وهو ما يُعَرِّض الأشخاص لحالات مزاجية سريعة الغضب.

واتضح من نتائج الدراسة أن هؤلاء الذين يعملون في درجات حرارة مرتفعة يكونون أقل ميلاً بنسبة 50 % لمساعدة العملاء، الاستماع بإنصات للآخرين وتقديم مقترحات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات