أفضل 5 أنواع كريمات أساس مناسبة للبشرة الحساسة


جراسا -

اختيار درجة كريم الأساس المناسبة للبشرة يكون صعبا إلى حد ما، لكن إيجاد الكريم الأفضل والمناسب للبشرة الحساسة يعد من المهام الأكثر صعوبة، إذ إن الاختيار غير المناسب يمكن أن يؤدّي إلى احمرار وتهيج البشرة.

لذلك، من المهم جدًا اختيار كريم الأساس بعناية ليناسب بشرتك الحساسة ولتفادي أي مشاكل قد تنتج عن الاختيار الخاطئ.

ولاهتمامنا بكِ، جلبنا لكِ من مجلة “إن ستايل” مجموعة من أفضل كريمات الأساس لبشرتك الحساسة لتختاري منها ما يعجبك:

“بلرينغ موس كامو فاونديشن” من “ديرمابليند”

ذلك النوع من “ديرمابليند” سيحل مشكلة توسع المسام ويناسب بشرتك الحساسة، فتركيبته الخالية من الزيوت مثالية لبشرتك، وستجدينه متوفرًا بالعديد من الدرجات، كما أنه مُجرب من قِبل خبراء الجلدية فلا تقلقي من استخدامه.

“توتال كفر كريم فاونديشن” من “كفر إف إكس”

ذلك الكريم رائع لأنه غني بمضادات الأكسدة. كما أن تركيبته خالية من الزيوت المعدنية، العطور، التلك، البارابين والغلوتين، وبذلك لن تتضرر بشرتك الحساسة.

“كلاي ستيك فاونديشن” من “تارت”

يتميز “كلاي ستيك فاونديشن” بأنه يعمل على توازن البشرة، وثباته الطويل، وتغطيته المتوسطة التي تجعل بشرتك متألقة، كما أنه يتميز بتركيبة نباتية خالية من التلك، الغلوتين، الكبريتات والبارابين.

“هيدرو بووست هايدريتينغ تينت” من “نيتروجينا”

اعتماد هذا الكريم على حمض اليالورونيك في تركيبته، تحافظ على رطوبة البشرة إضافة إلى تغطيته العيوب، كما أنه يخلو من الزيوت، وغير زؤاني (لا يسد المسام) وبالتالي لن تقلقي من ظهور الرؤوس السوداء.

“أوريجينال فاونديشن برود سبيكتروم إس بي إف 15” من “بير مينيرالز”

بودرة كريم الأساس السائبة من “بير مينيرالز” رائعة، حيث تحتوي على 5 مكونات معدنية، وتوفر تغطية مناسبة تستمر طوال اليوم، كما تحتوي على عامل حماية من الشمس “إس بي إف 15”.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات